صيدا سيتي

في مدرسة "البهاء": رفيق الحريري .. درس في التربية الوطنية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 شباط 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عاماً بعد عام ، تتحول ذكرى 14 شباط بالنسبة للأجيال الجديدة محطة لإكتشاف "رفيق الحريري" الذي لم يعيشوا في زمنه، والتعرف على شخصيته ومسيرته وإستحضار واستلهامه قدوة في المثابرة والنجاح والتمسك بالقيم والمثل العليا.

في أول يوم دراسة بعد العطلة الطويلة ، وعشية احياء الذكرى في 14 شباط، وكما في كل عام ، خصص "تلامذة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا " ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري بسلسلة أنشطة بالمناسبة ، فحضرت صورته وطيفه وعبارات تحيي ذكراه على كتبهم ودفاترهم وفي كتاباتهم ورسوماتهم ، وتعلموه دروساً لا تنسى في التربية الوطنية والإيثار والوفاء وحب الوطن والتضحية في سبيله.

وكان التلامذة استهلوا وقفة الصباح المعتادة في الملعب بقراءة سورة الفاتحة والدعاء للرئيس الشهيد ورفاقه الشهداء بالرحمة، قبل أن يلتحق التلامذة كل بصفه، حيث خصصت حصص من الدوام المدرسي لإستعراض المحطات الرئيسية من مسيرة رفيق الحريري الإنسانية والوطنية عبر مشاهدة وثائقي عن حياته وانجازاته في كل المجالات.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, February 13, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980965562
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة