صيدا سيتي

بهية الحريري تلتقي رابطة مخاتير مدينة صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المختار عنتر:

اغتيال رفيق الحريري كان زلزالاً ما زلنا نشهد ارتداداته الى اليوم

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في دارة مجدليون وفد رابطة مخاتير مدينة صيدا برئاسة المختار إبراهيم عنتر في زيارة تعزية بذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري ، وضم الوفد المخاتير "محمد بعاصيري ، احمد القنواتي ، محمود حجازي ، خالد سكافي ، احمد حبلي ، مصطفى حبلي ، نزيه الرفاعي ، نادر البيلاني ، سليم عبود ، زياد حمود وبلال زيتوني " حيث التقتهم الحريري بحضور منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو والدكتور أسامة أرناؤوط.

وجرى خلال اللقاء استعراض لمسيرة وانجازات ومواقف الرئيس الشهيد وما شكلته جريمة اغتياله في 14 شباط 2005 من استهداف لمشروع بناء الدولة والمؤسسات الذي كان يمثله نهج الرئيس الشهيد ، وما مر به لبنان طيلة 18 سنة منذ استشهاده من محطات صعبة وصولاً الى الانهيار الذي يشهده حالياً.

وكان حوار ونقاش حول المستجدات على الساحة الوطنية والأزمات السياسية والاقتصادية والاجتماعية المتفاقمة ، مروراً بموضوع الاستحقاق الرئاسي وآفاق الخروج من الواقع الراهن، وتم التطرق الى عدد من القضايا الحياتية والبيئية الضاغطة على المواطن لا سيما في مدينة صيدا.

ورحبت الحريري بوفد المخاتير ، مثنية على نشاطهم وجهودهم ومنوهة بدورهم في نقل الواقع الصعب الذي يعيشه الناس في المدينة بحكم احتكاكهم اليومي بقضاياهم.

ووضعت الحريري المخاتير في أجواء التحضيرات لإحياء ذكرى 14 شباط يوم الثلاثاء أمام ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري في وسط بيروت بحضور الرئيس سعد الحريري. وجددت الحريري أمام المخاتير التأكيد على متابعة مسيرة رفيق الحريري مع كل من يؤمن بمشروعه على امتداد الوطن.

المختار عنتر

واثر اللقاء تحدث المختار عنتر باسم المخاتير فقال"جئنا الى هذه الدار والقلب الكبير الذي يتسع للجميع في هذا الوطن ، لإستذكار مناسبة أليمة هي استشهاد الرئيس رفيق الحريري رحمه الله وتقديم التعازي للسيدة الحريري، واعتبرنا ان اغتياله شكّل زلزالاً كبيراً كالذي حدث في تركيا وما زالت ارتدادات زلزال 14 شباط 2005 مستمرة الى اليوم.. فما نشاهده اليوم من انهيارات في الوطن على جميع الصعد هو نتيحة هذا الإغتيال .نسأل الله تعالى ان تلتئم جراح هذا الوطن وتعود المحبة بين جميع مكوناته ليقوم لبنان من جديد كما كان يريد الشهيد رفيق الحريري ويحب".

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, February 12, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981022361
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة