صيدا سيتي

بهية الحريري تلتقي رابطة آل البابا ورابطة آل حبلي: مكملين بمشروع رفيق الحريري مع كل من يؤمن بمشروعه

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

واصلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري لقاءاتها مع العائلات الصيداوية في اطار التحضير لإحياء الذكرى الثامنة عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري ولتوجيه الدعوة لملاقاة الرئيس سعد الحريري في الوقفة التي ستقام امام ضريح الرئيس الشهيد في وسط بيروت .

رابطة آل البابا

وفي هذا السياق، إستضافت رابطة آل البابا الثقافية والإجتماعية في صيدا السيدة الحريري في لقاء عقد في منزل أمين سر الرابطة السيد محمد محمود البابا بحضور رئيس الرابطة السيد نبيل رامز البابا وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والإستشارية والمهندس نبيل أحمد البابا من بيروت. ورافق الحريري منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو والدكتور أسامة أرناؤوط.

وكان اللقاء مناسبة للتداول بالأوضاع العامة حيث أجابت الحريري على أسئلة ومداخلات الحاضرين التي شملت كافة الهموم المعيشية من صحية وحياتية واقتصادية والأزمات المتتالية .

وتمنى رئيس الرابطة السيد نبيل البابا تكثيف الجهود لتخفيف المصاعب عن أبناء المدينة قدر المستطاع.

وأكدت الحريري خلال اللقاء أننا نعيش في مرحلة غير مسبوقة ولم نمر بهكذا أزمات سابقا ولكننا بالرغم من هذا نؤمن بأن الخلاص آت. وقالت" رفيق الحريري كان مؤمناً بهذا البلد وبدوره وكان يعمل من اجل بناء الدولة فأعاد الإعمار وأعاد الثقة بالبلد وعندما بدأ ببناء الدولة قتلوه .. لكنهم لم ولن يستطعيوا قتل مشروعه ونحن سنكمل على خطاه ولم ولن نتوقف مهما كانت الصعوبات والمعوقات".

وأضافت" اكيد هناك أزمات كبيرة ، لكن اجتيازها ليس مستحيلاً. صحيح أن  لدينا ازمة ثقة بالدولة ، لكن لا خيار لنا الا بناء الدولة . وان شاء الله  تعود الأمور لتنتظم ويعود البلد ليأخذ دوره ولا يجب أن نفقد املنا بالبلد لأننا تعلمنا من رفيق الحريري أن لا مكان لليأس والإحباط في قاموسنا".

رابطة آل حبلي

وفي الإطار نفسه ، التقت الحريري رابطة آل حبلي في منزل أمين العلاقات العامة في الرابطة السيد مصطفى خضر حبلي وبحضور رئيس الرابطة المهندس أحمد صلاح حبلي وأعضاء الهيئة الإدارية وجمع من أبناء الرابطة ، والأستاذ مازن حشيشو والدكتور أسامة أرناؤوط. كما حضر ضيفاً على اللقاء من العراق الشقيق الدكتور علي يوسف رئيس اللجنة العلمية في جامعة السلام.

ورحب صاحب الدعوة السيد مصطفى حبلي بالحريري والحضور، ثم تحدثت الحريري فقالت" أحببت بمناسبة ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري أن أقوم بهذه اللقاءات مع أهلنا في المدينة أولاً حرصاً منا على التواصل الدائم ولنقول اننا مكملون وان الرئيس سعد الحريري سيكون في لبنان يوم 14 شباط ولتوجيه الدعوة للمشاركة بالمناسبة حيث سيكون هناك وقفة أمام الضريح".

وأضافت"نعيش في لبنان أياماً صعبة وقاسية وجاء هذا الزلزال المدمر في تركيا وسوريا ليزيد فوق هموم الناس هماً والحمد لله انه لطف بهذا البلد . واللبنانيون رغم كل الصعوبات ، لم يستسلموا يوما ، ونحن من مدرسة رفيق الحريري الذي دائما كان يمنح الأمل للناس ، ونحن مستمرون بمشروع رفيق الحريري مع كل من يؤمن بمشروعه".

وإذ اعتبرت أن المشكلات والأعباء الكبيرة التي تواجه المواطن تفرض المزيد من الجهود والعمل من أجل التخفيف عنهم، قالت الحريري " علاقتنا بالناس غير مرتبطة بموقع أو بمنصب وكنا ولا نزال ملتزمين بقضايا الناس".

واجابت الحريري على أسئلة الحضور والتي تناولت مختلف الشؤون العامة في البلد ، ولا سيما الاقتصادية والتربوية الحياتية والبيئية وخاصة بما يتعلق بمدينة صيدا.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, February 11, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981274926
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة