صيدا سيتي

فرقتان إسعافيتان لفوج الإنقاذ الشعبي إلى سوريا للمساعدة في عمليات الإنقاذ وإجلاء الضحايا والجرحى

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لبى عناصر فوج الإنقاذ الشعبي التابع لمؤسسة الشهيد معروف سعد نداء الاستغاثة الذي أطلقته سوريا بعد تعرضها لزلزال قوي أدى إلى وقوع الآلاف من الضحايا والجرحى والمفقودين، وأرسل الفوج فرقتين إسعافيتين كاملتين مع عتادٍ كاملٍ  للمساعدة في عمليات الإنقاذ وإجلاء الضحايا والمصابين.

مدير عمليات فوج الإنقاذ الشعبي عبد الحليم عنتر أكد وصول الفرقتين الإسعافيتين الأراضي السورية، متجهة إلى مدينة حلب لمؤازرة الهلال الأحمر العربي السوري والفرق الإسعافية الأخرى في عمليات الإغاثة، وقال:" تضم الفرقتان سياراتي إسعاف، وعدد من المسعفين وأدوات إسعافية وطبية ضرورية للإنقاذ. وتأتي استجابتنا لهذا النداء وقوفاً إلى جانب أشقائنا في سوريا في المصاب الأليم الذي تعرضوا له..".

من جهة أخرى، أعلن فوج الإنقاذ الشعبي عن إطلاق حملة إغاثة لدعم متضرري الزلزال الذي ضرب سوريا. وأعلن الفوج عن استقبال المساعدات العينية في مركزه الكائن في صيدا بين الثامنة صباحاً حتى الثامنة مساءً، على أن يجري تسليمها مباشرة إلى الهلال الأحمر العربي السوري.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980956611
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة