صيدا سيتي

تجمع المؤسسات الأهلية يزور المفتي سوسان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 15 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت أمانة سر تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا وجوارها مفتي صيدا الشيخ سليم سوسان في مكتبه بدار الافتاء، لوضعه في أجواء المبادرة التي يقوم بها التجمع بدعم من جمعية التنمية للانسان والبيئة وبالتنسيق مع بلدية صيدا ورئيسها، وذلك صباح يوم الخميس ١٢ كانون الثاني ٢٠٢٣.

خلال الزيارة أعرب المفتي سوسان عن أسفه لما وصلت اليه أحوال الناس في جميع مجالات حياتها من صحية ومالية ومعيشية ، وتطرق لأزمة النفايات التي تعاني منها المدينة وجوارها وابدى استعداده للتعاون مع التجمع في كل عمل يقوم في خدمة المدينة . كما شرح منسق عام التجمع ماجد حمتو تفاصيل المبادرة وكل الحيثيات حولها ، وضرورة مشاركة الجميع خلال استمرارها لمدة عشرة أيام ريثما يجري الاتفاق على حل دائم وشامل لهذه الأزمة الخانقة وكي تعود صيدا الى رونقها ، واكد المفتي سوسان على أهمية هذه المبادرة وضرورة استكمالها واستمرار التعاون بين جميع المكونات الاجتماعية للمحافظة على نظافة المدينة والجوار  كي تبقى البيئة صحية  كما اشار الى قراره باصدار تعميم يطلب من خطباء المساجد المشايخ الأجلاء المساهمة بتوعية الناس على تحمل مسؤولياتهم للحفاظ على نظافة مدينتهم، ودعوتهم للمشاركة في اليوم البيئي الوطني للنظافة في صيدا وجوارها الذي دعا اليه التجمع يوم الثلاثاء المقبل الواقع فيه 17 كانون الثاني 2023.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980927559
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة