صيدا سيتي

أمطار متفرقة صباحا والطقس يستقر في فترة بعد الظهر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 07 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعلنت مصلحة الأرصاد الجوية في لبنان، انه "لا يزال لبنان والحوض الشرقي للمتوسط تحت تأثير المنخفض الجوّي المتمركز فوق تركيا والمصحوب بكتل هوائية باردة نسبيًا مما يؤدي الى طقس متقلب وماطر حتى ظهر يوم السبت حيث يستقر بشكل نسبي ومن ثم يتأثر اعتباراً من مساء الأحد بمنخفض جوي اّخر متمركز بين ليبيا ومصر ويكون متوسط الفعالية".
الطقس المتوقع في لبنان:
السبت: غائم الى غائم جزئياً مع ضباب على المرتفعات وانخفاض طفيف بدرجات الحرارة في المناطق الجبلية والداخلية بينما تستقر على الساحل، تتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحياناً خلال الفترة الصباحية خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية ، تتساقط الثلوج على ارتفاع ١٦٠٠ متر وما فوق، تخف حدة الأمطار خلال النهار ويستقر الطقس بعد الظهر ويتحوّل الى قليل الغيوم مع التحذير من تشكّل الجليد على الطرقات الجبلية التي تعلو عن ال ٢٠٠٠ متر.
الأحد: قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات، يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الشمالية والداخلية خلال الفترات الصباحية والمسائية كما تنشط الرياح أحياناً شمال البلاد.
الإثنين:قليل الغيوم الى غائم جزئياً مع ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة وضباب محلي على المرتفعات، يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق في المناطق الشمالية والداخلية خلال الفترات الصباحية والمسائية كما تنشط الرياح أحياناً شمال البلاد.
الثلاثاء: غائم جزئيًاً مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة وتشكّل الضباب على المرتفعات، يتحول تدريجياً بعد الظهر الى غائم وتتساقط أمطار متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الداخلية والجنوبية كما تنشط الرياح أحيانًا وتتساقط الثلوج المتفرقة على ارتفاع ١٨٠٠ متر وما فوق.
المصدر | النشرة
الرابط | https://tinyurl.com/2ujmh8vz


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981388414
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة