صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل كاسترو عبدالله على رأس وفد من الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 06 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتتظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد  رئيس الاتحاد الوطني لنقايات العمال والمستخدمين السيد  كاسترو عبدالله على رأس وفد من الاتحاد والنقابات ، وذلك بحضور الدكتور خالد الكردي ومحي الدين معتوق عن التنظيم.

وخلال اللقاء تناول المجتمعون الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها المواطنون لا سيما العمال وأصحاب الدخل المحدود، بسبب الانهيارات الكبرى في البلد على الصعيد الاقتصادي والمالي وتأثيراتها على الأوضاع الاجتماعية، معتبرين ان سبب ذلك يعود الى الفساد والنهب وسياسات الافقار والتجويع للبنانيين من قبل الطبقة السياسية الحاكمة.
وتناول المجتمعون ضرورة التنسيق من أجل التحرك من قبل الهيئات والقوى الوطنية والشبابية والطالبية والنسائية والعمال والموظفين دفاعا عن الحقوق، ومن أجل استعادة الأموال المنهوبة ومواجهة السلطة الفاسدة.

واستنكر المجتمعون التأخر في انتخاب رئيس للجمهورية، وطالبوا مجلس النواب والكتل النيابية بانتخاب رئيس باسرع وقت يساهم في معالجة الأزمات ووضع لبنان على سكة المعالجة.

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981455725
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة