صيدا سيتي

مياه لبنان الجنوبي: لحل أزمة الرواتب مع المصارف وإلا سنضطر إلى عدم القيام بأي إصلاحات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 04 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ذكر رئيس نقابة مستخدمي وعمال مؤسسة مياه لبنان الجنوبي علي رمال، أن "المؤسسة التي تكاد تكون الوحيدة في لبنان، وقامت ومازالت تقوم بوجباتها الوظيفية والاخلاقية تجاه أهلها ولو بالامكانيات المحدودة المتوفرة، ولكن ويا للأسف رغم كل ما يعانيه العامل في هذه الظروف الصعبة نرى بعض المصارف تتعاطى بلسبية واستنثابية تجاه العامل صاحب الدخل المحدود فتارة تقبل تحويل راتبه من خلال التعميم رقم 161 الصادر عن حاكم مصرف لبنان إلى دولار وطورا تقول لا توحد تغطية، فتضيع الحقوق ويتأكل الراتب، وكل مصرف يغني على ليلاه وهنا لا بد أن نشير إلى مصرفين يتعاطون بقمة السلبية مع موظفينا لا سيما SGBL وبنك البحر المتوسط وغيرهم".

وناشد رمال، المعنيين، للتدخل "وإلا سوف نضطر اسفين إلى عدم القيام باي إصلاحات قد تحصل او اي خدمة من مؤسستنا للفروع التي هي ضمن نطاق استثمار المؤسسة في كل مناطق الجنوب"، آملاً أن "يتم معالجة الموضوع بما خص عمال ومستخدمي مؤسسة مياه لبنان الجنوبي حتى لا نضطر إلى اتخاذ مواقف تصعيدية".

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/bdn5bep6


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981304921
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة