صيدا سيتي

سر ابتعاد ملعب صيدا عن استضافة المباريات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
غاب ملعب صيدا البلدي عن استضافة الأحداث الرياضية منذ نهاية تصفيات كأس العالم لكرة القدم، حيث لعب منتخب لبنان مبارياته الرسمية على الملعب. 
ولم يستضف من حينها الملعب أي مباراة رسمية ضمن الدوري أو أي بطولات ينظمها اتحاد كرة القدم، وذلك بسبب خضوع الملعب لسلطة بلدية صيدا. 
وانتشرت اليوم صورا لاحتفالات خاصة استضافها الملعب بعيدا عن الرياضة، حيث استنكرت جماهير الكرة اللبنانية عدم استضافة المنشأة للمباريات. 
وفي هذا الصدد أكد مصدر خاص ل [كووورة]  أن أرضية الملعب تحتاج لصيانة شاملة، حيث أن أرضية الملعب لا تصلح للعب كرة القدم.
كما شدد المصدر على أن المنشأة تحتاج لاهتمام متواصل من المعنيين من أجل تأمين الكهرباء أثناء المباريات وهو الأمر الصعب حاليا.
كما شدد المصدر على أن بلدية صيدا هي المسؤولة عن تأمين احتياجات الملعب من أجل عرضه على اتحاد الكرة وتأجيره، حيث أن هذا الأمر غير وارد في ظل عدم وجود أي استحقاق قريب. 
وعلى صعيد آخر فقد ساهم الاتحاد اللبناني لكرة القدم بصيانة أرضية 5 ملاعب من أجل لعب المباريات الرسمية عليها وهي ملاعب زغرتا ، العهد ، جونية ، سن الفيل وسيبدأ في ملعب صور البلدي قريباً.
المصدر | كووورة
الرابط | https://tinyurl.com/yjaxw2b7

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980999772
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة