صيدا سيتي

استنفار للكشاف العريي ليلة رأس السنة .. إخماد حريق واسعاف ونقل مصاب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 02 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كعادتها كل عام نفذت وحدات من فوج الدفاع المدني في جمعية الكشاف العربي بقيادة القائد ممدوح خالد  الكردي  عملية تأمين السلامة العامة ليلة رأس السنة .
فقامت فرق الإسعاف في فوج الدفاع المدني في الجمعية  وبالتعاون مع الدفاع المدني اللبناني ومنذ الساعة السادسة من مساء يوم السبت 31/12/2022 ولغاية السادسة من صباح يوم الاحد 01/01/2023 بتسيير دوريات والانتشار في عدة نقاط في مدينة صيدا حفاظا على سلامة المواطنين و للتدخل سريعا عند حدوث اي طارئ.
هذا و قد قام شباب وشابات الفوج  خلال الليلة بإخماد حريق اعشاب في حارة صيدا ، وإسعاف مصاب جراء حادث سير في منطقة الاولي و نقله إلى مستشفى الهمشري.
وقد توجهت قيادة مفوضية الجنوب في جمعية الكشاف العربي بالتهاني بالعام الجديد سائلين المولى تبارك وتعالى ان يعيده على وطننا وامتنا بكل خير وعافية ، كذلك توجهت قيادة المفوضية بالتحية والتقدير والثناء لمتطوعي فوج الدفاع المدني على جهودهم  الكبيرة  التي بذلوها ويبذلونها كل يوم  لخدمة الوطن والمواطن ، مطبقين قولا وفعلا مبادىء الرسالة الكشفية السامية.
كما وتتمنى مفوضية الدفاع المدني في جمعية الكشاف العربي للبنانيين عاماً سعيداً، وأن يعيده الله عليكم بالخير والامن والامان.
المصدر | الكشاف العربي

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, January 2, 2023

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982038582
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة