صيدا سيتي

افتتاح مختبر الكيمياء ضمن مشروع النادي العلمي في مركز رؤية الثقافي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 01 كانون ثاني 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية رئيس إتحاد بلديات صيدا الزهراني المهندس محمد زهير السعودي وبحضور الرئيس التنفيذي لمؤسسة Swiss Barakah Charity المهندس محمد العجمي، تم افتتاح مختبر الكيمياء ضمن مشروع النادي العلمي في مركز رؤية الثقافي أحد مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية.

حضر الافتتاح ممثل رئيس اتحاد بلديات صيدا الزهراني المهندس محمود شريتح، الدكتور خالد الكردي ممثلاً النائب الدكتور أسامة سعد والاستاذ محمد الدادا ممثلاً النائب الدكتور عبد الرحمن البزري ، الأستاذ مازن حشيشو ممثلاً معالي السيدة بهية الحريري، المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود، السيدة هيفاء عزام ممثلةً رئيس المنطقة التربوية الاستاذ احمد صالح، الدكتور أسعد النادري مدير جامعة الجنان في صيدا ، مفوض الجنوب في الكشاف المسلم المهندس رامي بشاشة ورئيس وأعضاء مجلس أمناء مؤسسات الهيئة الإسلامية ومدراء مؤسساتها.

بعد الترحيب بالحضور من عريفة الحفل الآنسة ثريا الدمرداش، تم افتتاح الحفل بالقرآن الكريم مع الطالب عاصم المصري فالنشيد الوطني اللبناني، من ثم عرض فيلم تعريفي عن مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية. كلمة مؤسسات الرعاية ألقاها المهندس فؤاد الجردلي، رئيس مجلس الامناء ،الذي شكر مؤسسة سويس بركة على تجهيزها مختبر الكيمياء مثمناً الشراكة مع الرعاية والتي أثمرت مشاريع عديدة في مجال الإغاثة والتنمية والتربية. الجردلي أكد على مواصلة الرعاية جهودها لاستكمال كافة مرافق المركز وصولاً لاكتمال عقده التربوي والعلمي.

بعد ذلك تم عرض فيلم عن تجهيز مختبر الكيمياء من ثم فقرة عرض تجارب كيميائية قدمها أطفال من مركز رؤية الثقافي للحضور الكريم. كلمة مؤسسة سويس بركة ألقاها المهندس محمد العجمي الذي شكر بدوره الرعاية على مشاريعها النوعية والتي تلبي احتياجات كافة شرائح المجتمع معلناً عن تبنيه مشروع المسرح المزمع تنفيذه في مركز رؤية الثقافي ومثمناً الشراكة مع مؤسسات الرعاية.

بعدها سلم كل من المهندس فؤاد الجردلي والمهندس باسم سعد والأستاذ مازن الأحمد الدرع التكريمي للمهندس العجمي عربون شكر ووفاء وتقدير.

ثم افتتح النادي بقص الشريط حيث جال الحضور في مرافق مختبر الكيمياء مستمعين لشرح مشرفة المختبر الآنسة إسراء طحيبش عن تجهيزاته ودوره في دعم طلبة المدارس والجامعات.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980840714
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة