صيدا سيتي

البزري يُرحّب ببدء العمل في صيانة وإعادة تشغيل محطة مياه الصرف الصحي في سينيق البزري يدعو وزارة الطاقة للتراجع عن تعرفتها ويتقدم بعريضة ربط نزاع معها ​الممثلة والإعلامية هالة الإبريق تبارك لابن مدينة صيدا صديقها كاتب العدل الأستاذ محي الدين محمود طرحة انتقال مكتبه إلى صيدا - مقابل السراي إلى سائقي "الدراجات النارية".. قرارٌ عاجل من وزير الداخلية! أمرٌ سيُفاجئكم في لبنان.. مئات آلاف الدولارات سُحبت منكم هذا الشهر! مباشرة صيانة محطة الصرف الصحي في سينيق بيان لعائلة الضحيتين في جريمة جزين الألفاظ الدالة على التمام والكمال في القرآن الكريم - دراسة بيانية مالك الزيباوي وربيع الابريق من مدينة صيدا يرفعان اسم لبنان في بطولة البلقان للكاراتية كيوكوشنكاي مؤسسة الحريري - مركز تعمير عين الحلوة تنظم دورة تدريبية مجانية في "رعاية المسن" مفهوم الأمانة بين الإسلام والمجتمعات غير الإسلامية - دراسة في ضوء القرآن الكريم والسنة الشريفة منهج الأنبياء عليهم السلام مع أولادهم في ضوء القرآن الكريم - مفهومه وخصائصه (دراسة موضوعية) مطلوب شقة طابق أرضي مع حديقة + للبيع أو للمقايضة شقة طابق 225 متر مربع مطلوب موظفة في مجال المحاسبة للعمل في شركة الهدى للديكور والصناعات الخشبية - صيدا بلاغة لغة الجسد في القرآن الكريم جديد صيف 2023 مع SARA FASHION | قمة الأناقة والشياكة - عبايات سوبر ممتازة العلاقة بين مقاصد القرآن ومقاصد الشريعة توظيف تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية في خدمة القرآن الكريم بين الضرورة والخطورة - دراسة سوسيولوجية مطلوب شاب جامعي للعمل في مركز البزري لطب الأسنان إرشادات لسائقي الدرجات النارية للحد من إصابات حوادث المرور

خبرٌ جديد عن "صيرفة".. هكذا ستحولون "ليراتكم" إلى دولار

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 31 كانون أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكّدت مصادر مصرفيّة لـ"لبنان24" إنّ بعض المصارف سمح للمواطنين بإيداع مبالغ هائلة من الليرة اللبنانية تتجاوز حدّ الـ114 مليون ليرة لبنانية في عمليّة واحدة، الأمر الذي يُعيد إلى الأذهان مشهدية حمل المواطنين لأكياس الأوراق النقدية إلى المصارف.

وأشارت المعلومات إلى أنّ بعض المصارف استحوذ أمس على مليارات الليرات من المواطنين، مشيرة إلى أنّه لا قيود حتى الآن مفروضة على عمليات الإيداع تلك وتحديداً بالنسبة للحسابات التي يُمكن إيداع الأموال فيها والاستفادة عبرها من أموال "صيرفة".

وبحسب المعطيات، فإنَّ هناك مصارف لم تمتنع عن إتمام تلك العمليات، في حين أن البعض الآخر قد يُبادر إلى ذلك لاحقاً. وعن هذا الأمر، تقول المصادر: "قد يرتبط موضوع التوقف عن تسليم صيرفة بأمر كوتا الدولار المتوفرة ضمن المصارف.. حتى الآن، ليس معروفاً مدى الكوتا الممنوحة، لكن مع الفترة المقبلة قد يتبيّن هذا الأمر".

المصدر | لبنان 24

الرابط | https://tinyurl.com/rp9fps28


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 961897160
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة