صيدا سيتي

تقديم دفعتي مازوت الى محطات ضخ المياه في سيروب والفيلات والقرية في صيدا الرعاية تطلق حملة "ليبقى البيت" صالون Re-Nail للأظافر والماكياج والبشرة يعلن عن انتقاله إلى دوار القناية اجتماع للجبهتين الديمقراطية والشعبية وعصبة الأنصار عرض أوضاع مخيم عين الحلوة مهندسو صيدا والجوار يعتصمون للمطالبة بوضع حد للمخاطر البيئية والصحية التي سببتها النفايات للمدينة شبكة حماية الطفل في مركز مدى المجتمعي التابع لمؤسسة معروف سعد في صيدا القديمة بيان من "مهندسون من صيدا والجوار" توقيع اتفاقية تفاهم بين جمعية المقاصد - صيدا وجمعية محمد زيدان للإنماء لتجهيز مبنى أكاديمية محمد زيدان للتنمية والتدريب تعاونية الموظفين: زيادة تعرفة الأعمال الطبية الاستشفائية لخمسين ضعفا عما كانت عليه في العام 2021 أسامة سعد: أمر مستهجن و مرفوض أن تزيل بلدية صيدا لافتات تحتج على الأوضاع البيئية المتردية في المدينة مصلحة الليطاني: تخفيض غرامات التأخير للمشتركين في مشروع ري صيدا – جزين ..شرط! تسليم وتسلم لقيادة القوة الفلسطينية المشتركة في مخيم عين الحلوة مولوي في صيدا السبت للقاء البلديات "المنهكة" وهذا ما ينتظره من أسئلة ومطالب! الأبعاد التربوية للأمثال القرآنية العجوري قائداً توافقياً جديداً للقوة المشتركة في "عين الحلوة" تقرير مالي صادم للأنروا .. وتحرك فلسطيني ناشط خبر سار .. اختبارات قيادة «أوتوماتيك»! لا دفاتر «سواقة»... أيضاً! وفاة شاب نتيجة انفجار قنبلة عن طريق الخطأ في مخيم المية ومية بلاغة التصوير الفني لأحوال المنافقين في القرآن الكريم

"أهلنا" نظمت حفلاً ترفيهياً للأطفال أحيته فرقة "KAZADOO"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 22 كانون أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الأعياد ، أقامت جمعية "أهلنا" حفلاً ترفيهياً خاصاً بالأطفال أحيته فرقة "KAZADOO" في قاعة مسرح ثانوية رفيق الحريري في صيدا ويعود ريعه لدعم مشروع رعاية المسن في منزله ومشروع رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة.

شارك في الحفل أكثر من 335 شخصاً ( أطفال وأهاليهم ) من صيدا والجوار من بينهم أطفال العائلات المشمولة برعاية " أهلنا" وذلك بحضور رئيسة الجمعية السيدة سحر جلال الدين الجبيلي وفريق العمل.

وألقت الجبيلي كلمة في افتتاح النشاط هنأت فيها الأطفال والأهالي المشاركين بحلول الأعياد ورحبت بهم بالقول "أهلا وسهلاً بكم ، نورتمونا وشرفتمونا وقلبنا يكبر بكم دائماً، ونعتز بوجودكم معنا لدعم عائلاتنا وتغمرنا سعادة كبيرة بمشاركتكم لنا في هذا النشاط ، ونرحب بأبناء أهلنا ، من هم معنا اليوم ، وايضاً الذين بدأوا معنا صغاراً واصبحوا الآن في السنة الأخيرة من المدرسة وفي المعاهد والجامعات ونعتز كثيراً بهم . ونشكر جميع عائلات " أهلنا" وداعميها الكرام، كما نشكر الصبايا والشباب المتطوعين في اللجنة الشبابية في أهلنا وفريق عمل الجمعية وفرقة ""KAZADOO".

بعد ذلك قدمت فرقة ""KAZADOO" فقرات غنائية واستعراضية ترفيهية وراقصة من أجواء الأعياد تخللها تجسيد الفرقة لشخصيات كرتونية محببة للأطفال الذين تفاعلوا معها غناءً ولوحات تعبيرية راقصة ، وكانت لبعض الأطفال واهاليهم مشاركة في بعض الفقرات والمسابقات التي تضمنها العرض ومنها مسابقة بحفظ وتذكر أغنيات قديمة مخصصة للأطفال ، وتركيب مكعبات ملونة وغيرها من الفقرات التي جمعت بين الحركة والمرح وسط أجواء احتفالية صاخبة ومفرحة غمرت الجميع ورسمت الإبتسامة على وجوه الأطفال وأدخلت البهجة الى قلوبهم.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, December 22, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 961232282
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة