صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

كرامي من صيدا: هذه المدينة العربية الصامدة في وجه كل الازمات .. ستبقى عصية على كل المؤامرات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 21 كانون أول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أكد النائب فيصل كرامي خلال زيارته مدينة صيدا اليوم على "عروبة لبنان وصموده في وجه كل المؤمرات التي تجري ويتصدى لها يوميا، خصوصا وان النقاش السياسي  في البلد تحول الى نقاش دستوري واصبح الانقسام السياسي دستوريا"، وشدد على انه "لا مفر ولا مناص ولا مهرب من الحوار ومنطق الحوار والتوافق الذي على اساسه بني هذا البلد"، وقال: "فمن طرابلس الى بيروت ، وصيدا ومن كل مكان سندعو دائما الى منطق الحوار من اجل تحقيق المطالب التي بني عليها هذا البلد والوطن، والدستورالذي سمي  باتفاق الطائف المبني على التوافق، وروح الدستور هي روح التوافق، اي عندما يقال في الدستور يشترط حضور 86 نائبا في جلسة مجلس النواب  لانتخاب رئيس اي تشكيل الثلثين،  ما يعني التوافق والحوار".

واشار الى انه "بدلا من انتظار الخارج  ليفرض علينا شروطه، ونحن نشكرالأخوة العرب والاجانب الذين يحثون اللبنانيين على الحوار لانتخاب رئيس للجمهورية، علينا البدء بهذه الخطوة".

وحيا كرامي "صيدا هذه المدينةالعربية الصامدة في وجه كل الازمات ، ونحن واياهم نعاني من نفس المشاكل والأزمات"، مؤكدا أن "صيدا ستبقى عصية على كل المؤامرات ونحن إلى جانبها ومع اهلها وقياداتها وعائلاتها في السراء والضراء".

وعن انتخاب رئيس جديد للجمهورية في الأمد القريب أشار كرامي الى أنه " لن يكون هناك رئيس قبل الأعياد، ولكننا نسعى ضمن شبكة علاقتنا إلى فتح حوار يؤدي إلى فتح ثغرة في الجدار المسدود بين اللبنانيين لكي تحدد المواقف"، معتبرا أنه "بدون اختيار رئيس لا يمكن للعمل الدستوري الانتظام في لبنان ،  وكذلك لا يمكن وجود حكومة"، ورأى أن "الخارج والدول العربية تقول لنا يجب أن يكون هناك إصلاحات في لبنان ، وبدون حكومة لايوجد إصلاحات ، واليوم هناك فراغ على كافة المستويات، لذلك نأمل بعد الاعياد أن يكون لنا جولة كبيرة على القيادات لنتمكن من تقريب المسافات بين اللبنانيين".

واعتبر كرامي لدى سؤاله عن حادثة اليونيفل، "انها كما كل شي في لبنان، تم استغلال وقائعها في السياسة"، وقال: "اتقوا الله لان مصلحة لبنان هي قبل كل شي، وإننا في هذه الحادثة وغيرها ننتظر التحقيقات والتي تتسم بالجدية، وبناء على نتائجها سيكون لدينا موقف".

كما زار كرامي النائب الدكتور عبد الرحمن البزري في منزله في المدينة وتناول اللقاء شؤونا سياسية وحياتية.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام

الرابط | https://tinyurl.com/5ktvph3k


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979812495
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة