صيدا سيتي

مشروع "عابر"... ما الفوائد الاقتصادية من إطلاق عملة رقمية موحدة بين الإمارات والسعودية؟ المعلمون الفلسطينيون اجتمعوا بالقوى الإسلامية وأنصار الله بعين الحلوة إصابة واحدة نتيجة حادث صدم في صيدا قوى الامن: التعليمات المعطاة هدفت الى تأمين اعلى ضمانة لحماية الافراد واحترام حقوقهم خلال التوقيف الاداري لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي: لصرف أموال الرواتب من المالية فورا وإعادة ضم موظفي المستشفيات الحكومية الى كنف الادارة العامة اجتماع بدعوة من الحريري لإتحاد "صيدا - الزهراني" ورؤساء مصالح وقطاعات بحث في تطورات الوضع الوبائي في المنطقة والتحضير لمرحلة "اللقاحات" كان يتنقل في الضاحية حين حصلت الواقعة.. هكذا سلبوه 10 الآف دولار! انتشال مواطن من تحت سقف منهار في صيدا خليل متبولي: الفساد الدائر!. للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية كيف تحمي بطاقتك المصرفية من المحتالين الحاجة صبحية صقر عنتر (أم عبد الله - أرملة الحاج محمد بدران) في ذمة الله منها “أرانمور”.. هذه الجزر تدفع لك المال مقابل الإقامة الحاجة لطفية شحادة يونس (أرملة الحاج طه الطه) في ذمة الله بالفيديو.. أول حفل زفاف يهودي رسمي في الإمارات إنفوجراف.. 7 فوائد صحية في القهوة "التاج" يشعل التوتر بين بريطانيا و"نتفلكس" "مسليات" تدمر الدايت ابتعد عنها وفدٌ من حركة "فتح" واللجنة الشعبية لمخيّم الميّة وميّة يزور مدرسة عسقلان العميد شبايطة يستقبل وفدًا من الجبهة الشَّعبية الفلسطينية في منطقة صيدا

حزب الله يزور سعد: أزمات المنطقة تلائم إسرائيل

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 14 كانون ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 1410 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

اعتبر رئيس المجلس السياسي في «حزب الله» السيد إبراهيم أمين السيد أن «كل ما يحصل اليوم من اصطناع أزمات من هنا وهناك في المنطقة العربية، ومن حروب تدميرية لدول وجيوش ومجتمعات، يشكل في الأساس المناخ الأمثل لهذا الكيان الصهيوني»، معتبرا ان «الإسرائيليين يدفعون المبالغ الطائلة لكي يوصلوا الجو العربي إلى مناخ أكثر ملاءمة للكيان الصهيوني».
كلام السيد جاء خلال زيارته الأمين العام لـ «التنظيم الشعبي الناصري» أسامة سعد في صيدا، على رأس وفد قيادي من «الحزب».
وأشار السيد الى ان «تقصير النظام العربي في ما يتعلق بالقضية الفلسطينية يتزايد، إلا أن وجود المقاومة قد غيّر الوضع»، مضيفا «ان استحضار القضية الفلسطينية والنظام العربي هو نفسه، لكن ما تغير هو وجود قوى مقاومة وجهاد في هذه المنطقة. فالمراهنة على الأمة وقوتها اليوم يقوم على الوعي وعلى النضال في الداخل».
من جهته، شدد سعد على ضرورة «تحصين الساحة اللبنانية من كل الأزمات والمخاطر، وخصوصا التهديد الذي يأتي من قبل الجماعات الإرهابية والأطماع الصهيونية التي تستهدف أمن لبنان واستقراره، فضلاً عن معاناة الشعب اللبناني على الصعد الاقتصادية والاجتماعية والخدماتية وغيرها».
وطالب سعد «بمعالجة سياسية في سوريا بأسرع وقت ممكن لكي يستطيع الشعب السوري أن يأخذ دوره في بناء نهضة الأمة العربية».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946799151
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة