صيدا سيتي

بهية الحريري تنوه بافتتاح أقسام بالمستشفى التركي في صيدا: نأمل أن تكون منطلقاً لتشغيل بقية أقسامه ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا توقيف 3 أشخاص سرقوا أموالا ومصاغا من منزل في صيدا وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار

صيدا تودع محاميها خالد شفيق لطفي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 29 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ودعت مدينة صيدا والجسم الحقوقي فيها المحامي الأستاذ خالد لطفي، ابن العائلة الصيداوية العريقة واحد ابرز الشخصيات القانونية والحقوقية في المدينة، والذي رحل بعد مسيرة عطاء مهني ووطني وانساني في ميادين العمل الحقوقي الذي عايشه منذ الصغر مع والده المحامي الأستاذ شفيق لطفي ، ثم درسه اختصاصاً بالمحاماة فأصبح من المحامين الناجحين في البلد، وهو ايضاً من الجيل الذي عاش وانخرط في العمل النضالي في اوج صعود القومية العربية والعمل الوطني معها وبعدها، وبقي يواكب قضايا المدينة بحكم خلفيته الحقوقية والقانونية وبحكم متابعته واهتمامه بالشأن العام، واستطاع طوال هذه المسيرة أن يحظى بشبكة واسعة من العلاقات سواء على الصعيد الحقوقي والقضائي او على الصعيد الاجتماعي والوطني فاستحق احترام الجميع وثقتهم.

ونعى رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي الراحل فاعتبر في بيان أن صيدا خسرت بوفاته علماً من أعلام المحاماة والقانون في المدينة، مدافعا صلبا ، منذ نعومة أظافره وحتى رحيله، عن القضايا المطلبية والوطنية والعروبية، وناشطا إجتماعيا ونقابيا له حضوره الدائم في المدينة وقضايا الوطن والعرب".

وفي نعي للراحل قال السفير عبد المولى الصلح" برحيل المحامي الأستاذ خالد لطفي نفقد اخا وصديقا عزيزا ، وتفقد صيدا ابنا وفيا لقيمها العائلية والوطنية وقامة إنسانية وحقوقية ورجل فكر ورأي وثقافة . خالد لطفي المحامي الخلوق المهذب صاحب القلب المحب والعقل المنفتح، نسج افضل العلاقات مع مجتمع صيدا والجوار وحظي باحترام الجميع، وحرص دائما على كل ما يجمع ويصلح بين الناس فكان مجرد حضوره عند أي مشكلة جزءا من حلها .."

ونعى الراحل كل من النائب الدكتور عبد الرحمن البزري ورئيس وأعضاء المجلس الإداري لجمعية المقاصد الخيرية الإسلامية في صيدا، والسيد محمد زيدان.

المصدر | رأفت نعيم - مستقبل ويب

الرابط | https://tinyurl.com/ytf7ea8w


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954582939
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة