صيدا سيتي

بهية الحريري تنوه بافتتاح أقسام بالمستشفى التركي في صيدا: نأمل أن تكون منطلقاً لتشغيل بقية أقسامه ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا توقيف 3 أشخاص سرقوا أموالا ومصاغا من منزل في صيدا وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار

تلامذة "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" أحيوا اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني بسلسلة أنشطة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 29 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني في ٢٩ تشرين الثاني ، نظمت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا سلسلة أنشطة بالمناسبة، فتم تعريف تلامذة القسم الإبتدائي على القضية الفلسطينية وأحقية الشعب الفلسطيني بالعودة إلى أرضه، حيث عبر التلامذة من خلال الرسومات وارتداء الزي التراثي الفلسطيني والكوفية الفلسطينية عن ارتباطهم بهذه القضية.

وحمل بعض التلامذة لوحات فنية من وحي المناسبة الى جانب الأعلام الفلسطينية واللبنانية للتأكيد على أن الشعبين واحد ولا يعترف إلا بدولة فلسطين على أرضها.

ونفذ تلامذة الصف الثامن الأساسي وقفه تضامنية مع الشعب الفلسطيني أمام مجسم للمسجد الأقصى مطالبين بحق هذا الشعب في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وبعودة جميع لاجئيه وفي أن ينع بالأمن والسلام . وشارك في النشاط مدير المدرسة الدكتور أسامة الأرناؤط  ورئيسات أقسام المتوسط والابتدائي ومنسقة الإجتماعيات.

وألقت كل من التلميذات "فاطمة كريم وعائشة الحسن وآية الطويل ورنيم أصلان" كلمات أكدن فيها أنه "مهما طال الظلم بحق الشعب الفلسطيني سيبزغ فجر جديد وستسطع شمس الحرية على فلسطين الأبية وستبقى القدس عاصمتها الأبدية".

كما كانت كلمة للمدير الأرناؤوط أكد فيها أن فلسطين عربية ومهد الديانات السماوية ولا بد من عودة الحق لأصحابه مهما طال الظلم.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954584473
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة