صيدا سيتي

بهية الحريري تنوه بافتتاح أقسام بالمستشفى التركي في صيدا: نأمل أن تكون منطلقاً لتشغيل بقية أقسامه ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا توقيف 3 أشخاص سرقوا أموالا ومصاغا من منزل في صيدا وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار

المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري: المعلمون بين الإضراب القسري والعثرات في التعليم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 28 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر المكتب التربوي في التنظيم الشعبي الناصري بياناً جاء فيه: 

توقفت المدارس الرسمية في صيدا والجوار اليوم قسراً عن التعليم وليوم واحد وذلك بسبب استمرار المعاناة والعثرات والمحن العديدة التي يواجهها  المعلمون كافة في ظل استفحال الأزمة الاقتصادية والاجتماعية، وارتفاع سعر الدولار الجنوني مقابل الليرة اللبنانية.

وطالب المكتب بالتالي:

١- الدعوة إلى عقد لجنة طوارئ بين وزارة التربية ووزارة المالية ولجنة التربية النيابية من أجل إيجاد حل سريع ومنصف، ولتذليل العثرات القانونية التي يواجهها المعلمون في ما يتعلق بمستحقاتهم المالية.

٢- ضرورة العمل  لإيجاء حل لمشكلة بدل النقل اليومي المتعثرة للمتعاقدين كافة.

٣- الإسراع من عملية دفع المساعدة الاجتماعية التي طال انتظارها، مع ضرورة إيجاد حل لعقدة الحوافز.

وأضاف البيان:"  إننا نناشد المعنيين والمسؤولين في الدولة ونطالبهم بتحمل المسؤولية وعدم المماطلة، والتعاطي  بشكل جدي مع  ملف المعلمين، وهو مطلب محق وأساسي، ونؤكد أن أي تأخير في حل هذا الملف من شأنه أن يهدد مستقبل الطالب برمته، وسيدخل القطاع بفراغ تربوي في حال لم تتم المعالجة بشكل فوري للمشاكل الكثيرة فيه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954585305
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة