صيدا سيتي

بهية الحريري تنوه بافتتاح أقسام بالمستشفى التركي في صيدا: نأمل أن تكون منطلقاً لتشغيل بقية أقسامه ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا توقيف 3 أشخاص سرقوا أموالا ومصاغا من منزل في صيدا وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار

لقاء تكريمي للمناضل زياد سعد بحضور النائب أسامة سعد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 27 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من رئيس الهيئة الشعبية في صيدا أبو عبدو حنينة، واستضافة الأخ أبو حسين عفارة، أقيم لقاء تكريمي للمناضل زياد سعد في صيدا حضره الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري  النائب الدكتور أسامة سعد،  وأعضاء الهيئة الشعبية وحشد من التنظيم الشعبي الناصري والفاعليات.

السيد عفارة رحب بالنائب سعد وبدوره الوطني والقومي مشيدا بتضحيات ومواقف الشهيد معروف سعد ، وبرمز المقاومة الوطنية اللبنانية الوطنية النائب الراحل مصطفى سعد، مجددا التزامه بخط التنظيم الشعبي الناصري كما حيا  الدور الوطني للمكرم زياد سعد.

النائب أسامة سعد أكد على التزامه بالثوابت الوطنية والقومية،  وعلى الدفاع عن حقوق الفقراء والعمال والكادحين بوجه المنظومة الحاكمة الفاسدة،  داعيا النواب الى انتخاب رئيس للجمهورية مجددا خياره بالتصويت للمرشح الدكتور عصام خليفة.

كما حيا سعد تضحيات وصمود الشعب الفلسطيني.

من جهته شكر السيد زياد سعد  إقامة هذا التكريم على شرفه،  واعداً بمواصلة مسيرة الشهيد معروف سعد ومصطفى سعد واليوم مع الدكتور أسامة سعد.

وقد تخلل اللقاء مأدبة غذاء أقيمت على شرف النائب سعد والمكرم زياد سعد.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, November 27, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954584577
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة