صيدا سيتي

بهية الحريري تنوه بافتتاح أقسام بالمستشفى التركي في صيدا: نأمل أن تكون منطلقاً لتشغيل بقية أقسامه ​للإيجار شقة (مكاتب أو عيادات أو مؤسسة كاملة) وسط مدينة صيدا توقيف 3 أشخاص سرقوا أموالا ومصاغا من منزل في صيدا وزير المالية أصدر خمسة قرارات تتعلق بتمديد مهل وتصاريح لمشتركي "تاتش".. 1000 دولار ستدفعونها في هذه الحالة مسؤول كوري زار الشيخ حبلي وأكد ثقته بدور جمعية ألفة فرق طوارىء بلدية صيدا تعيد فتح طريق بعد سقوط عامود إنارة بفعل رياح العاصفة فرح البزري يلتقي وفد جمعية زيدان للإنماء بهية الحريري تتابع هاتفياً مع الوزير المولوي شمول موظفي البلديات بمنصة صيرفة دورة إعداد مدرب / مدربة لياقة بدنية وكمال أجسام - ألعاب قتالية "فرح" تنحسر اليوم لتعود السبت .. تحذير من تطاير اللوحات الإعلانية والواح الطاقة اعادة فتح طريق قبالة مسجد الموصللي في صيدا اثر سقوط عمود إنارة قطع ساحة النجمة بالسيارات في صيدا احتجاجاً لمسة شفا.. لدعم الفاتورة الطبية البنزين مليون ومئتي الف .. والغاز 760 الف المنظمات الدولية: لسنا الدولة لندعم تعليم اللبنانيين الإضراب «عالقطعة» في التعليم الخاص هل يتكرر مشهد الطوابير على الخبز خسارة بالدولار وربح بالليرة... فأي ضريبة تُدفع؟ صيدا: غياب وسطاء بارزين في تبادل الدولار

تلامذة "مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري" يحاورون النائب علي عسيران حول مسيرة والده رجل الإستقلال الرئيس عادل عسيران

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ضمن أنشطة إحياء العيد التاسع والسبعين لإستقلال لبنان ، زار وفد من تلامذة الصف التاسع الأساسي في مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري النائب علي عسيران نجل رجل الاستقلال وابن مدينة صيدا الرئيس الراحل عادل عسيران، حيث أجروا لقاءً حوارياً معه عن السيرة الإنسانية والوطنية لوالده رحمه الله.

وألقت التلميذة هلا الزعتري كلمة تقديم بالمناسبة ، ثم قام عدد من التلامذة بطرح مجموعة من الأسئلة حول مسيرة النضال والمواقع التي تولاها الراحل والأثر الذي تركه الأب في مسيرة الإبن السياسية والإجتماعية ، فكان حديثاً مليئاً بالتصميم والإرادة الصلبة والإنتماء والمحبة للوطن والتي كان يتحلى بها الرئيس الراحل رحمه الله وجسدها في كل عملٍ وإنجاز وموقف وطني سجله لأجل لبنان.

وفي ختام اللقاء قدم التلامذة الى النائب عسيران لوحة من وحي مناسبة ذكرى الإستقلال.

وشكر النائب عسيران لتلامذة البهاء زيارتهم وتخصيص هذا النشاط للتعرف عن قرب على حكاية الاستقلال من خلال سيرة الرئيس عادل عسيران، مشددا على أهمية ترسيخ معاني الإستقلال في نفوس الأجيال وصونه جيلاُ بعد جيل.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, November 26, 2022

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954584747
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة