صيدا سيتي

العاصفة "فرح" تشتد ليلا والثلوج على ارتفاع 900 متر شباط اللباط "سيُبيضها" وهكذا سيكون طقس القسم الأول منه الصيارفة لم يداوموا كعادتهم في صيدا خشية توقيفهم الدولار يُعاود ارتفاعه.. هكذا افتتحت السوق الموازية فرار صرّافي الرصيف في صيدا أمطار غزيرة مصحوبة ببرق ورعد في صيدا والسيول جرفت أكوام النفايات التراكمة بالشوارع ارتفاع أسعار المحروقات كافة مهلة اسبوع قبل اصدار قرار رسمي .. التسعير بالدولار في السوبر ماركت هل من إيجابيات لتسعير السلع الغذائية بالدولار؟ ضبط 120 ألف دولار مع عاملة إثيوبية كانت في طريقها لمغادرة لبنان بهية الحريري تلتقي الممثل الإقليمي للـ"UNEP" ومسؤولة التربية في المكتب الإقليمي للـ "UNESCO" أسامة سعد استقبل وفدا من إدارة "المستشفى التركي" دعاه لحضور افتتاح أقسام جديدة في المستشفى صرّف صرّف .. عبارة اختفت من شوارع صيدا! الرئيس بري يستقبل أكرم شهيب وبهية الحريري مطلوب شاب أو صبية للعمل في مصبغة بالهلالية - النقليات مؤمنة | بدل نقل - الأفضلية لسكان المنطقة والجوار بشأن الرواتب.. هذا ما جرى داخل المصارف قبل يومين بهية الحريري تلتقي الهيئة الإدارية الجديدة لـ"جمعية محمد زيدان للإنماء" صفا .. مياه نقية معقمة بأحدث التجهيزات والمعدات مطلوب موظفة لبوتيك أفكار في صيدا - عبرا - طلعة المحافظ مكتب VIP BOB TAXI يعلن عن حاجته لسائقين بدوام جزئي

العمار ترأس صلاة الجنازة لراحة نفس الفتى متى في عقتنيت والمفتي عبد الله زار البلدة معزيا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 26 تشرين ثاني 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ترأس راعي أبرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار الصلاة الجنائزية لراحة نفس المغدور ايلي متى، في كنيسة رعية مار جرجس عقتنيت بمشاركة النائب الأسقفي العام في مطرانية صيدا المارونية المونسنيور مارون كيوان وكاهن الرعية الأب مدلج تامر وحضور جمع من ابناء البلدة والجوار.
وألقى المطران العمار كلمة رثى فيها المغدور متى واصفا اياه "بشهيد البقاء في أرضه"، وقال: "علينا الا نخاف من البقاء في ارضنا والانسان المؤمن هو الانسان الذي يثبت فيه كلام الرب وليس كلام اهل الارض، لذلك الايمان والثبات في الايمان ضروري امام هذه الفاجعة وأمام هذه الجريمة البشعة. علينا ان نحمي انفسنا بالايمان والتعقل والصبر".
وزار بلدة عقتنيت معزيا وفد برئاسة المفتي الشيخ حسن عبدالله ضم فاعليات من بلدة الغازية المجاورة. وألقى عبدالله كلمة توجه فيها بـ"التعزية من أهل الفقيد"، مستنكرا "الجريمة التي حصلت"، وطالب الدولة بوضع يدها على "الملف لإحقاق الحق والنيل من المرتكب"، املا من "أهالي عقتنيت التصرف بحكمة وضمن أدبياتهم المتعارف عليها وعدم الإنزلاق إلى أي عمل يضيع حقهم".
إلى ذلك تنتشر القوى الأمنية في البلدة تحسبا لأي عمل قد يحصل تجاه منازل اللاجئين السوريين.
المصدر | النشرة
الرابط | https://tinyurl.com/2aa6y8jc


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 954443481
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة