صيدا سيتي

"خضّة" في سوق الدولار قبل ساعات.. ماذا جرى؟

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 13 أيلول 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

كشفت معلومات "لبنان24" أنّ نقاشات حصلت مؤخراً بين صرّافين ناشطين في السوق الموازية، كشفت عن توقعات بارتفاع سعر الدولار بسبب "الصراع" الذي يتنامى بين صرّافين كبار نشطوا بقوة في السوق واستطاعوا السيطرة عليها خلال الفترة الماضية.
وبحسب المعلومات، فإنّ اجتماعاتٍ مُغلقة حصلت بين ناشطين في السوق الموازية لتباحث الخطوات المقبلة، لاسيما أنّ هناك مخاوف من أن تنتقل عدوى "الصرّاع" بين الصرّافين إلى مناطق أخرى تنشط فيها "الأسواق الموازية".
وامس، شهد تقاطع المشرّفية - مار مخايل في بيروت، اشتباكات مُسلحة قيل أنّها بين أشخاص يعملون في مجال الصّيرفة. ووفقاً للمعلومات، فإنّ إطلاق النار الذي طال مقهى "77" سببه على ما يبدو تردّد بعض الأشخاص الناشطين في مجال الصيرفة إليه، في حين رجّحت مصادر أخرى أن يكون هذا المقهى مكاناً لبيع وشراء الدّولار.
ولفتت المصادر إلى أن مخابرات الجيش فتحت تحقيقاً بالحادث وقد وسّعت مروحة التوقيفات للمتورطين بالحادث. وتوقعت المصادر حصول إشكالاتٍ أخرى بين الصرافين خلال الفترة المقبلة، في ظلّ عدم وجود ضوابط في السوق.
كارثة خلال الاشتباك
وخلال لحظة الإشتباك بين المشرفية ومار مخايل، كانت حركة السير طبيعية في المحلّة، إلا أن المارة هناك فوجئوا بإطلاق نار كثيف، حتى وصف أحد الأشخاص ما جرى بـ"المُروّع وغير المتوقع".
المصدر| لبنان 24
الرابط| https://tinyurl.com/ryjuyt9j


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981493658
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة