صيدا سيتي

الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في شهر التوعية على سرطان الثدي: الدواء الآن... «لا نملك ترف الوقت» الثانويات الرسمية: لا عودة إلى التعليم اليوم سعر الصرف الجديد على 15 الف ليرة لو طُبّق... بأية أكلاف وآثار كارثية على الناس؟! انطلاقة متعثرة للعام الدارسي في مدارس "الاونروا"... نقص بالمعلمين والقرطاسية واكتظاظ بالصفوف ثلاث إصابات نتيجة إشكال فردي في ملعب الفوكس Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض - صيدا للعام الدراسي 2022-2023 مطلوب موظفة لمحل ألبسة نسائية في صيدا (الخبرة ضرورية) للبيع عقاران في منطقتي روم وكفريا وبيت في منطقة الفيلات | 03591639 بدك بيجامة رائعة ماركة Perla أو بدك طقم بيجامة مع روب (خاصة للولادة)؟ الدكتور نيازي الجبيلي يعلن عن عودته من الخارج واستئناف المعاينة في عيادته لمدة شهر حتى 04-10-2022

أمسية فنية في غرفة صيدا في العيد الـ 75 لاستقلال الهند

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظمت غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب، بالتعاون مع السفارة الهندية، أمسية فنية تراثية هندية في قاعة الاحتفالات في مقر الغرفة في المدينة، ضمن الفعاليات الثقافية التي تنظمها السفارة في العيد الـ75 لاستقلال الهند.
وحضر الأمسية سفير الهند الدكتور سهيل أجازخان وعدد من اركان السفارة ورئيس الغرفة 
محمد صالح واعضاء مجلس ادارتها وفاعليات اقتصادية وثقافية.
صالح 
افتتح صالح الأمسية بكلمة رحب في مستهلها بالحضور، وقال: "يسرنا أن نستضيف في غرفة التجارة  هذه الامسيةالتي  تقام ضمن الفعاليات الثقافية التي تنظمها السفارة الهندية في بيروت، للاحتفال بمرور 75 عاما على استقلال الهند،  وهي ايضا تندرج في اطار تطوير وتعزيز التنسيق بين غرفة التجارة واصدقائنا في السفارة الهندية، وايضا لتمتين جسور التواصل الثقافي والحضاري بين الشعبين الصديقين".
ولفت الى "ان العلاقات التاريخية بين الغرفة والهند من خلال السفارة الهندية تشمل كل المجالات التجارية والصناعية والزراعية والسياحية والثقافية والحضارية"، مؤكدا "الحرص على تعزيز صيغ التعاون والتواصل مع السفارة الهندية في بيروت في سبيل تقوية هذه العلاقات، عبر تنظيم اللقاءات واستقبال الوفود التجارية والمشاركة في المعارض المتخصصة التي تقام في كلا البلدين".
وختم مهنئا الشعب الهندي بعيد الاستقلال، متمنيا "المزيد من التقدم والتطور لجمهورية الهند في كافة المجالات"، شاكرا للفرقة الفنية والحضور مشاركتهم في احياء الامسية.
اجازخان 
من جهته، شكر السفير اجازخان غرفة التجارة رئيسا واعضاء "لاستضافتهم الامسية"، منوها بـ"علاقات التعاون  بين غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب ونظرائها من اصحاب القطاعات المنتجة في الهند"، آملا في "ان يسهم هذا النشاط وسواه من الانشطة في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون وتطويرها بين البلدين والشعبين". 
بعدها قدمت فرقة من جامعة ازاد الهندية لوحات فنية تراثية راقصة.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/ymvnw95r


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948088162
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة