صيدا سيتي

مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة ميقاتي التقى بهية الحريري والسعودي وتم البحث في ملف النفايات مدينة صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في شهر التوعية على سرطان الثدي: الدواء الآن... «لا نملك ترف الوقت» الثانويات الرسمية: لا عودة إلى التعليم اليوم سعر الصرف الجديد على 15 الف ليرة لو طُبّق... بأية أكلاف وآثار كارثية على الناس؟! انطلاقة متعثرة للعام الدارسي في مدارس "الاونروا"... نقص بالمعلمين والقرطاسية واكتظاظ بالصفوف ثلاث إصابات نتيجة إشكال فردي في ملعب الفوكس Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض - صيدا للعام الدراسي 2022-2023 مطلوب موظفة لمحل ألبسة نسائية في صيدا (الخبرة ضرورية) للبيع عقاران في منطقتي روم وكفريا وبيت في منطقة الفيلات | 03591639

خطوة واحدة تمنحكم 3 مليون ليرة بـ24 ساعة.. ما هي؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
ازداد في الآونة الأخيرة الإقبالُ على الاستفادة من الحصول على الدولارات من المصارف عبر منصة "صيرفة"، وهي خطوة باتت تحصلُ تلقائياً وبشكل سريع من دون أي عوائق تُذكر.
ومع ارتفاع سعر منصة "صيرفة" بشكل بارز خلال الأسابيع الـ34 الأخيرة، أصبح يتوجب على المواطن الراغب بالاستفادة من الدولار إيداع مبلغ 13 مليوناً و 200 ألف ليرة في حسابه المصرفي، على أن يتقاضى هذا المبلغ بالدولار الأميركي في اليوم التالي استناداً لدولار "صيرفة".
وعملياً، فإن هذا المبلغ المشار إليه سيحصل المواطن عليه 500 دولار أميركي تقريباً استناداً لسعر دولار 26300 ليرة لبنانية، علماً أنه يساوي في السوق الموازية نحو 412 دولاراً.  
وبذلك، فإن المواطن سيجني عبر تلك العملية التي تحصل في غضون 24 ساعة، مبلغ 88 دولاراً بخطوة واحدة، أي ما يناهز 2 مليون و800 ألف ليرة لبنانية. 
وإثر هذه الخطوة، فإنه عند الحصول على تلك الأموال، فإنّ المواطن سيتمكن من الاحتفاظ بالأموال التي حصل عليها بالدولار للتداول بها لاحقاً مع التصرف بنسبة الرّبح التي استطاع تحصيلها.
وما لا يُمكن إغفاله هو أن مبلغ الليرة المطلوب للإيداع كان قبل أسابيع أقل من ذلك، إلّا أن القفزة في سعر "صيرفة" حتّمت ارتفاعه، ومن المتوقع أن يزداد أكثر مع الأيام المقبلة طالما استمرّ سعر دولار المنصّة بالتصاعد.  
وفي السياق، قالت مصادر مصرفية لـ"لبنان24" إنّ "العمليات مستمرة وتتصاعد ضمن المصارف، وأغلب الزبائن يعمدون إلى طلب الحصول على الدولار عبر صيرفة نظراً للاستفادة التي يتم تحقيقها"، وأضافت: "كلما ارتفع سعر دولار صيرفة كلما زادت، ومن المتوقع أن يصبح مبلغ الإيداع 15 مليون ليرة لبنانية قريباً".  
المصدر | خاص "لبنان 24"
الرابط | https://tinyurl.com/ytb97fur

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948090755
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة