صيدا سيتي

الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في شهر التوعية على سرطان الثدي: الدواء الآن... «لا نملك ترف الوقت» الثانويات الرسمية: لا عودة إلى التعليم اليوم سعر الصرف الجديد على 15 الف ليرة لو طُبّق... بأية أكلاف وآثار كارثية على الناس؟! انطلاقة متعثرة للعام الدارسي في مدارس "الاونروا"... نقص بالمعلمين والقرطاسية واكتظاظ بالصفوف ثلاث إصابات نتيجة إشكال فردي في ملعب الفوكس Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض - صيدا للعام الدراسي 2022-2023 مطلوب موظفة لمحل ألبسة نسائية في صيدا (الخبرة ضرورية) للبيع عقاران في منطقتي روم وكفريا وبيت في منطقة الفيلات | 03591639 بدك بيجامة رائعة ماركة Perla أو بدك طقم بيجامة مع روب (خاصة للولادة)؟ الدكتور نيازي الجبيلي يعلن عن عودته من الخارج واستئناف المعاينة في عيادته لمدة شهر حتى 04-10-2022

حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

 احتفلت حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا، بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش السابع والسبعين، بحضور ممثل قائد الجيش العماد جوزاف عون قائد المنطقة العسكرية - الجنوب العميد الركن روجيه حلو والمقدم وسيم فرحات ممثلا مديرية المخابرات، رئيس بلدية عبرا إيلي مشنتف، رئيس حركة "لبنان الشباب" وديع حنا، عضو نقابة المحامين جوزيف نهرا وفاعليات.
ترأس القداس راعي ابرشية دير القمر للروم الملكيين الكاثوليك إيلي بشارة الحداد ممثلا بالأب مارون سيقلي الذي ألقى عظة أكد فيها أن "الجيش اللبناني هو سياج ودرع الوطن، وهو المؤسسة الوحيدة البعيدة عن الطائفية".
وقال: "إن الشعب اللبناني ليس طائفيا إنما حكامه طائفيون". ودعا اللبنانيين الى أن "لا يخافوا من تخطي طوائفهم نحو وطن علماني حر"، داعيا المسيحيين الى أن "لا يخافوا على كنيستهم، فهي بحاجة إلى مؤمنين وليس إلى طائفيين".
وقد تلا النوايا كل من رئيس البلدية مشنتف، الذي صلى "لأجل الوطن وكل المسؤولين السياسيين كي يكرسوا طاقاتهم ومواهبهم في العمل على خدمة الانسان في لبنان"، وأمينة شؤون المرأة في حركة "لبنان الشباب" سمر صهيون "لأجل الشعب اللبناني المثقل والمتعب لكي يمنحه الله القدرة على تحمل آلامه، وأن يرى من خلالها كلمة من الرب تدعوه للتوبة والمشاركة في حمل صليب قيامة لبنان". ورئيس لجنة الثقافة في الحركة الأستاذ طوني برباري "من أجل جميع الموتى لاسيما شهداء الجيش اللبناني، الذين ماتوا ليبقى لبنان سيدا حرا مستقلا أرضا للتلاقي والعيش الواحد بين كل طوائفه".
وبعد القداس، تم تقبل التهاني بعيد الجيش، وتوجه الجميع إلى نصب شهداء الجيش في عبرا واضعين الإكليل، تقديرا لتضحيات الشهداء الأبطال.
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/yc4x59z4


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948088006
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة