صيدا سيتي

مطلوب مساعدة منزلية لسيدة - الدوام كامل مع منامة ميقاتي التقى بهية الحريري والسعودي وتم البحث في ملف النفايات مدينة صيدا الدولار يواصل ارتفاعه.. هكذا افتتح صباحا في السوق الموازية في شهر التوعية على سرطان الثدي: الدواء الآن... «لا نملك ترف الوقت» الثانويات الرسمية: لا عودة إلى التعليم اليوم سعر الصرف الجديد على 15 الف ليرة لو طُبّق... بأية أكلاف وآثار كارثية على الناس؟! انطلاقة متعثرة للعام الدارسي في مدارس "الاونروا"... نقص بالمعلمين والقرطاسية واكتظاظ بالصفوف ثلاث إصابات نتيجة إشكال فردي في ملعب الفوكس Needed: Accountant - Cashier - Sales /showroom - Social media coordinator انتخاب السيدة أسمى البلولي الديراني مندوبة جمعيات محافظة الجنوب في المجلس النسائي اللبناني مركز ليتل لاند يعلن عن بدء استقبال الأطفال من عمر الشهرين لعمر 5 سنوات عبالكن تتسلوا وتغيروا جو؟ عبالكن تمارسوا هوايتكن؟ | HARMONY SCHOOL & GYM مطلوب موظفة للعمل في مجال بروتين الشعر للبنان وخارج لبنان مبارك افتتاح محل الوزير لتصليح جميع أنواع السيارات - اختصاصي ألماني مع غيار زيت - الحسبة الجديدة قرب ميزان متبولي مطلوب Chef و Bartender لمؤسسة في صيدا ​مطلوب موظفة Assistant Manager للعمل في مؤسسة تجارية في صيدا - السوق التجاري مهرجان الحبيب المصطفى في صيدا .. حصص غذائية قيّمة بالقرعة على الحاضرين الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن بدء التسجيل في مدرسة التمريض - صيدا للعام الدراسي 2022-2023 مطلوب موظفة لمحل ألبسة نسائية في صيدا (الخبرة ضرورية) للبيع عقاران في منطقتي روم وكفريا وبيت في منطقة الفيلات | 03591639

قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقامت عائلة ميراي جرمانوس التي قضت في انفجار مرفأ بيروت أثناء تأديتها واجبها كممرضة في أحد مستشفيات العاصمة، قداسا عن نيتها في كنيسة مار مارون في بيصور- جزين، حضره النائبان غادة أيوب وشربل مسعد ومنسق "القوات اللبنانية" في المنطقة جورج عيد وعائلة الفقيدة وحشد من أهالي البلدة والمصلين.
ترأس القداس رئيس المجلس الكاثوليكي للإعلام الأب عبدو أبو كسم، الذي قال بعظته: "تألمنا على فقدان ميراي بهذه الطريقة ونعلم اليوم أنها في مكان أفضل، ولكن نريد أن نصل إلى الحقيقة لكي نصل الى العدالة، نريد أن نعلم من أتى بالنيترات ومن خزنها ولمصلحة من، ومن استعملها، وهل هو انفجار بسبب الإهمال والتقصير أم هو تفجير متعمد؟ أسئلة كثيرة نطرحها لنصل الى الحقيقة التي وحدها توصلنا الى العدالة".
وطلب أبو كسم من النائبين الحاضرين "أن يحملا قضية ميراي وكل الضحايا، وأن يكونا مؤتمنين عليها للوصول الى الحقيقة". 
وتلا القداس وضع إكليل من الغار باسم أيوب والأسمر على نصب الراحلة، وتقبلت العائلة التعازي في صالون الكنيسة. 
وأكدت أيوب خلال مرافقة أهل الراحلة الى منزلهم بأن "تكتل الجمهورية القوية لن يألو جهدا لكشف الحقيقة، ومستمر بمطالبته بلجنة تقصي حقائق دولية بإشراف الأمم المتحدة".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/2898heyx


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 948091523
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة