صيدا سيتي

ليلا .. جريح في إشكال داخل مقهى في صيدا اغتيال مسؤول في قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان بمخيم عين الحلوة هيئة ادارة السير أعلنت العودة الى العمل تدريجا ابتداء من الاربعاء المقبل عبد الملك: هيئة الإشراف أحالت 592 وسيلة إعلامية على محكمة المطبوعات بسبب مخالفات تتعلّق بالاستحقاق النيابي 2022 بيان صادر عن اللجنة الشعبية لمتابعة اشتراكات المولدات في صيدا وضواحيها انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز بعد تخطيه الـ 31 ألف ليرة.. كيف افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية؟ "الاونروا" تقرر وقف برنامج الدعم الدراسي... 77 معلما عاطلين عن العمل نهاية آب الجاري إنقاذ أربعة مواطنين احتجزوا داخل مصعد مبنى في صيدا حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت وأخيراً موجة الحر ستنحسر ولكن لا تفرحوا كثيراً.. استعدوا لموجة أخرى في هذا الموعد المصارف تعود الأربعاء... و"صيرفة" عبر الـATM اليوم! المخيمات الفلسطينية لم تهدأ .. صيدا والمخيمات تنتصر لغزة النائب أسامة سعد أمام مهمة محددة .. لفتح ثغرة في جدار أزمة هذا القطاع الحيوي قلق حول حصول أكثر من 70% من الناجحين على درجة الشهادة الرسمية! نتائج الثانوية العامة: مكر التفوّق الوهميّ حريق داخل مقهى في السوق التجاري لمدينة صيدا بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل

أسامة سعد مستقبلا وفد القيادة المركزية الفلسطينية برئاسة عزام الأحمد: لتوحيد الطاقات والجهود في مواجهة التحديات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمشاهدة الفيديو والصور 

https://tinyurl.com/3d6kdraa

 

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد يرافقه أمين سر قيادة الساحة اللبنانية في فصائل المنظمة و"فتح" اللواء فتحي أبو العردات، وقائد الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب.
وذلك بحضور مدير مكتب سعد طلال ارقه دان، وعضو اللجنة السياسية في التنظيم ابو جمال، ومسؤول العلاقات الفلسطينية في التنظيم مطيع غبورة،ورئيسة الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم السيدة ايمان سعد.
وجرى خلال اللقاء البحث في مختلف القضايا والمستجدات على الساحتين اللبنانية والفلسطينية، ومن بينها القضية الفلسطينية واوضاع المخيمات الفلسطينية في لبنان. وجرى التأكيد على توحيد الطاقات و الجهود لمواجهة مختلف التحديات.
وصرح سعد بعد اللقاء قائلا:
"تشرفنا اليوم بلقاء الأخ عزام الأحمد والوفد المرافق له، وكانت فرصة للتأكيد على العلاقات النضالية والتاريخية التي تربطنا مع منظمة التحرير وحركة فتح . هذا التاريخ الذي عرف بالتضحيات في مواجهة العدو العنصر ي العدواني الصهيوني .
كما كانت مناسبة للتداول في الأوضاع الفلسطينية واللبنانية والعلاقات الفلسطينية اللبنانية التي نتطلع إلى تعزيزها وتطويرها دعما لنضال الشعب الفلسطيني حقوقه الوطنية فوق أرضه، وإقامة دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس، كما قال دائما الشهيد الرمز ياسر عرفات .
وأضاف: هذا النضال الطويل والمديد والمتواصل للشعب الفلسطيني سيؤدي إلى تحقيق آمال هذا الشعب باقامة دولته المستقلة واستعادة حقوقه الوطنية فوق أرضه .
كما تداولنا بأوضاع المخيمات في لبنان ودور منظمة التحرير وحركة فتح في تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية وحماية أمن الشعب الفلسطيني وأمن الشعب اللبناني.
واكدنا على عمق العلاقة اللبنانية الفلسطينية في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الشعبان اللبناني والفلسطيني. و نحن نتطلع الى توحيد الطاقات وتوحيد الجهود من اجل حماية اوطاننا من كل عدوان، ومواجهة مختلف التحديات، ان كانت ذات طابع داخلي او تحديات تأتينا من الخارج وتستهدف وجود هذه الامة ووجود شعبنا وحقوقه فوق ارضه.
وقال سعد: كل هذه القضايا كانت محور لقائنا مع الاخ عزام، ونحن نتطلع الى لقاءات متواصلة لتطوير نضالنا المشترك من اجل امتنا العربية والقضية الفلسطينية ورفاهية شعوبنا في لبنان وفلسطين وكل البلدان العربية.
بدوره الأحمد صرح قائلا:
تربطنا بالدكتور اسامة وهذا البيت كفلسطينيين وحركة فتح علاقات تاريخية. ومن حسن حظنا ان الشعب اللبناني جدد الثقة للاخ اسامة، وهو أهل لها وهو دليل على وفاء صيدا للدكتور اسامة.
نهنئه بالنجاح بالانتخابات، و هو اهل لهذا الحمل الثقيل، فهو ابن المناضل معروف سعد الذي قاتل في فلسطين قبل عام ٤٨ .
واضاف: نحن عندما كنا نستعد لانطلاقة الثورة الفلسطينية الثانية عندها كان معروف سعد ينقل ابو عمار وابو جهاد بسيارته وهو في البرلمان لتسهيل قيامهم بعملهم .
وقال الأحمد :اطلعت سعد على الأوضاع في الأرض الفلسطينية المحتلة والمقاومة الشعبية المتصاعدة التي يقوم بها الشعب الفلسطيني في كل الاراضي الفلسطينية. "والشهداء مهما ازداد عددهم، فشلال الدم الفلسطيني لن يتوقف حتى تحرير فلسطين واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف " كما كان يقول القائد ابو عمار.
كما اكدت على ضرورة استمرار التنسيق بيننا وبين منظمة التحرير وكل الفصائل الفلسطينية بخاصة في الجنوب وصيدا التي تحتضن اكبر المخيمات الفلسطينية. و نؤكد على الدور المميز الذي قام ويقوم به الدكتور اسامة ،ونأمل ان تنفرج الأمور في لبنان و تستقر الاوضاع فيه.
وختم الأحمد قائلا: ونحن نجابه ايضا محاولات تصفية القضية الفلسطينية علينا ان نكون كما كنا فلسطينين ولبنانيين واشقاء عرب يدا واحدة في مواجهة كل التحديات.

المصدر | المكتب الاعلامي للنائب اسامة سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945228622
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة