صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من حزب الكرامة في مصر برئاسة حمدين صباحي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 26 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمشاهدة جميع الصور | https://tinyurl.com/bf8k6rkw

التقى الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من حزب الكرامة  في مصر برئاسة السيد حمدين صباحى مؤسس حزب الكرامة والمرشح الرئاسي السابق في مصر وأمين عام المؤتمر القومى العربى، وضم الوفد السادة : المهندس محمد سامي رئيس حزب الكرامة السابق، وكمال ابوعيطة وزير القوى العاملة الاسبق، مجدى المعصراوى امين عام المؤتمر القومى العربى الاسبق، الدكتور عمرو حلمى وزير الصحة الأسبق، احمد الطنطاوى رئيس حزب الكرامة، حامد جبر القيادى بالحزب، كمال زايد القيادى بالحزب، طارق سعيد عضو المكتب السياسي السابق، سيد الطوخي نائب رئيس حزب الكرامة، وذلك بحضور رئيسة الهيئة النسائية الشعبية في التنظيم السيدة ايمان سعد، واعضاء الامانة العامة والامانة السياسية  في التنظيم خليل الخليل، وصلاح البسيوني، ومصباح الزين.

بداية وجه الوفد التهنئة لسعد لنجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية.

وتناول المجتمعون المستجدات على الساحة العربية، بخاصة ان اللقاء مع سعد جاء بالتزامن مع انعقاد المؤتمر القومي العربي في لبنان في دورته الحادية والثلاثين.

واكد المجتمعون على المواقف الثابتة من مختلف القضايا التي تهم الشعوب العربية، وبخاصة المشروع النهضوي العربي، والقضية الفلسطينية. 

كما اكدوا على الوقوف الى جانب لبنان في مواجهة ما يعانيه من ازمات وانهيارات. 

المكتب الاعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور اسامة سعد

الرجاء الضغط على لوغو التويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980897069
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة