صيدا سيتي

أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)!

بهية الحريري تستقبل وفداً من " إئتلاف ١٧ تشرين للتغيير "

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 25 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبلت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون وفدا من المجموعات المنضوية في" إئتلاف ١٧ تشرين للتغيير "، بحضور فريق العمل الشبابي للمؤسسة.

جرى خلال اللقاء التشاور في أوضاع المدينة الحياتية والإقتصادية والإجتماعية والبيئية والتنموية وسبل التعاون والتشارك في حملها ومتابعتها والمساهمة بإيجاد حلول للمشكلات الضاغطة في هذه المجالات او على الأقل للتخفيف من وطأتها وأعبائها على المواطنين.

الاجتماع الذي تخللته مداخلات لعدد من أعضاء الوفد وحوار ونقاش مع الحريري وفريق المؤسسة، طرحت خلاله أفكار ومقترحات تتعلق بتنشيط الحركة السياحية في المدينة بما يساهم في تحريك النشاط الإقتصادي فيها ودفع عجلته الى الأمام، وذلك بداية عبر تحضير المدينة لتكون جزءاً من خارطة وبرنامج الوفود والسياح والضيوف الوافدين الى لبنان او المغتربين العائدين لتمضية فصل الصيف في ربوعه ، وتعزيز ودعم جهود المجلس البلدي ولجنة النشاطات فيه وكل المبادرات التي تصب في هذا الإتجاه ، واطلاق خطة سياحية – إعلامية – ترويجية لتسليط الضوء ليس فقط على المعالم التاريخية والتراثية وانما أيضا على المرافق والمؤسسات السياحية والتجارية والدور الأستشفائي والرياضي المتميز للمدينة ، وان لا يقتصر الأمر على الموسم الصيفي بل أن يمتد على مدار العام بحيث يكون للمدينة أربعة مواسم سياحية.

كما جرى التطرق الى المشكلات والأزمات الحياتية والمعيشية وفي مقدمها أزمة الكهرباء والمياه ، بالإضافة الى الموضوع البيئي ومشكلة النفايات وسبل إعادة تفعيل وتوسيع مشروع الفرز من المصدر الذي اطلقته السيدة الحريري قبل سنوات.

ومن جهتها رحبت الحريري بالوفد معربة عن تقديرها لكل الأفكار التي طرحوها وقالت " نحن حاضرون للتعاون بكل ما يصب في مصلحة المدينة، وعملية التحريك لكل القطاعات واشراكهم وتشاركهم في حمل قضايا المدينة هو مسار ونمط عمل ومتابعة يومية بدانا بها منذ سنوات ولا نزال مكملون به واليوم أكثر حاجة اليه في المدينة في ظل الأزمات المتفاقمة اقتصادياً وحياتياً واجتماعياً ، من أجل دفع عجلة الحياة بكل وجوهها ومرافقها بالتوازي مع متابعة العمل للتخفيف عن الناس حدة الأزمات التي تلاحقهم في لقمة عيشهم ومعيشتهم وفي الخدمات الأساسية ، ونحن كنا وسنبقى بجانب الناس".

وفي الختام ، تم الإتفاق على ان يكون اللقاء دورياً لمتابعة التواصل والحوار والبحث في خطوات لاحقة.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979877712
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة