صيدا سيتي

ليلا .. جريح في إشكال داخل مقهى في صيدا اغتيال مسؤول في قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان بمخيم عين الحلوة هيئة ادارة السير أعلنت العودة الى العمل تدريجا ابتداء من الاربعاء المقبل عبد الملك: هيئة الإشراف أحالت 592 وسيلة إعلامية على محكمة المطبوعات بسبب مخالفات تتعلّق بالاستحقاق النيابي 2022 بيان صادر عن اللجنة الشعبية لمتابعة اشتراكات المولدات في صيدا وضواحيها انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز بعد تخطيه الـ 31 ألف ليرة.. كيف افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية؟ "الاونروا" تقرر وقف برنامج الدعم الدراسي... 77 معلما عاطلين عن العمل نهاية آب الجاري إنقاذ أربعة مواطنين احتجزوا داخل مصعد مبنى في صيدا حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت وأخيراً موجة الحر ستنحسر ولكن لا تفرحوا كثيراً.. استعدوا لموجة أخرى في هذا الموعد المصارف تعود الأربعاء... و"صيرفة" عبر الـATM اليوم! المخيمات الفلسطينية لم تهدأ .. صيدا والمخيمات تنتصر لغزة النائب أسامة سعد أمام مهمة محددة .. لفتح ثغرة في جدار أزمة هذا القطاع الحيوي قلق حول حصول أكثر من 70% من الناجحين على درجة الشهادة الرسمية! نتائج الثانوية العامة: مكر التفوّق الوهميّ حريق داخل مقهى في السوق التجاري لمدينة صيدا بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل

بهية الحريري تلتقي وفد "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التقت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري في مجدليون وفدا من "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية لمنطقة سيروب" ضم " الحاج محمد ديب الزينو ، الحاج أبو أحمد فضل ، الدكتور عامر صالح ، السيد خير الدنان، الآنسة ميساء جصطن ، والسيدة آمال الشهابي والسيد عمار حوران" ، وذلك بحضور منسق عام تيار المستقبل في صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو، حيث عرض الوفد امام الحريري أوضاع واحتياجات المنطقة وابرز المشكلات الحياتية والخدماتية التي تعانيها في ظل الغياب الرسمي عن إيجاد الحلول لها ، وفي مقدمهما ازمة الكهرباء وأزمة المياه . 
ووضع الوفد  الحريري في أجواء معاناة أبناء المنطقة المستمرة مع انقطاع التيار الكهربائي وما ينتج عنه من أعباء حياتية ومعيشية اضافية عليهم خاصة في ظل ارتفاع فاتورة اشتراكات المولدات الخاصة ، ومن تفاقم ازمة المياه في ظل غياب كهرباء الدولة وعدم توافر مادة المازوت لمولدات المضخات .
وطالب الوفد في هذا السياق بإعادة ربط منطقة سيروب كهربائياً بشبكة درب السيم كما كان معمولاً في السابق ، وذلك كونها تابعة عقارياً وادارياً للبلدة بما يمكن سيروب من الاستفادة من ساعات تغذية إضافية بالتيار .
وجرى هذا الإطار البحث في سبل اعتماد الطاقة الشمسية كحل لأزمتي الكهرباء والمياه وبما يخفف من الأعباء الحياتية على السكان .
المصدر| رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945228148
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة