صيدا سيتي

ليلا .. جريح في إشكال داخل مقهى في صيدا اغتيال مسؤول في قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان بمخيم عين الحلوة هيئة ادارة السير أعلنت العودة الى العمل تدريجا ابتداء من الاربعاء المقبل عبد الملك: هيئة الإشراف أحالت 592 وسيلة إعلامية على محكمة المطبوعات بسبب مخالفات تتعلّق بالاستحقاق النيابي 2022 بيان صادر عن اللجنة الشعبية لمتابعة اشتراكات المولدات في صيدا وضواحيها انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز بعد تخطيه الـ 31 ألف ليرة.. كيف افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية؟ "الاونروا" تقرر وقف برنامج الدعم الدراسي... 77 معلما عاطلين عن العمل نهاية آب الجاري إنقاذ أربعة مواطنين احتجزوا داخل مصعد مبنى في صيدا حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت وأخيراً موجة الحر ستنحسر ولكن لا تفرحوا كثيراً.. استعدوا لموجة أخرى في هذا الموعد المصارف تعود الأربعاء... و"صيرفة" عبر الـATM اليوم! المخيمات الفلسطينية لم تهدأ .. صيدا والمخيمات تنتصر لغزة النائب أسامة سعد أمام مهمة محددة .. لفتح ثغرة في جدار أزمة هذا القطاع الحيوي قلق حول حصول أكثر من 70% من الناجحين على درجة الشهادة الرسمية! نتائج الثانوية العامة: مكر التفوّق الوهميّ حريق داخل مقهى في السوق التجاري لمدينة صيدا بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل

اسامة سعد استقبل وفدا قياديا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين من داخل الأرض المحتلة‎‎

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة نائب الأمين العام للجبهة الرفيق جميل مزهر وضم الوفد  أعضاء من المكتب السياسي للجبهة في لبنان واعضاء من المكتب السياسي للجبهة في غزة .
بداية قدم الوفد لسعد التهنئة لنجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية.
وجرى خلال اللقاء البحث في المستجدات على الساحتين اللبنانية والعربية بخاصة كل ما يتعلق بفلسطين والقضية الفلسطينية. 
وندد المجتمعون بالعنف الذي يمارس من قبل العدو الصهيوني على الإخوة الفلسطينيين في الداخل الفلسطيني، والانتهاكات المتصاعدة في القدس وضد المقدسات الاسلامية والمسيحية ولا سيما المسجد الاقصى.
 وشددوا على أهمية مواصلة النضال والمقاومة في مواجهة مخططات العدو الصهيوني ومحاولاته من أجل تصفية القضية الفلسطينية. مؤكدين على أهمية توحيد الصف الفلسطيني بوجه العدو ومخططاته. 
وبدوره سعد اكد على موقفه الثابت و المبدأي في الوقوف الى جانب القضية الفلسطينية والإخوة الفلسطينيين. كما اكد على أهمية نيل الاخوة الفلسطينيين في لبنان حقوقهم الاجتماعية والانسانية من أجل التخفيف عنهم  الى حين العودة الى وطنهم الأم فلسطين.  
المصدر | المكتب الإعلامي للنائب اسامة سعد 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945231323
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة