صيدا سيتي

ليلا .. جريح في إشكال داخل مقهى في صيدا اغتيال مسؤول في قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان بمخيم عين الحلوة هيئة ادارة السير أعلنت العودة الى العمل تدريجا ابتداء من الاربعاء المقبل عبد الملك: هيئة الإشراف أحالت 592 وسيلة إعلامية على محكمة المطبوعات بسبب مخالفات تتعلّق بالاستحقاق النيابي 2022 بيان صادر عن اللجنة الشعبية لمتابعة اشتراكات المولدات في صيدا وضواحيها انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز بعد تخطيه الـ 31 ألف ليرة.. كيف افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية؟ "الاونروا" تقرر وقف برنامج الدعم الدراسي... 77 معلما عاطلين عن العمل نهاية آب الجاري إنقاذ أربعة مواطنين احتجزوا داخل مصعد مبنى في صيدا حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت وأخيراً موجة الحر ستنحسر ولكن لا تفرحوا كثيراً.. استعدوا لموجة أخرى في هذا الموعد المصارف تعود الأربعاء... و"صيرفة" عبر الـATM اليوم! المخيمات الفلسطينية لم تهدأ .. صيدا والمخيمات تنتصر لغزة النائب أسامة سعد أمام مهمة محددة .. لفتح ثغرة في جدار أزمة هذا القطاع الحيوي قلق حول حصول أكثر من 70% من الناجحين على درجة الشهادة الرسمية! نتائج الثانوية العامة: مكر التفوّق الوهميّ حريق داخل مقهى في السوق التجاري لمدينة صيدا بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل

النجدة الشعبية فرع صيدا انهى مؤتمره: انتخاب وليد حشيشو رئيسا .. تعزيز المراكز الصحية تخفيفاً على الفئات الأكثر فقراً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 24 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

عقد فرع صيدا في جمعية "النجدة الشعبية اللبنانية"، مؤتمره التحضيري للمؤتمر العام الوطني الخامس عشر للجمعية، بعد سلسلة من الاجتماعات واللقاءات التحضيرية.       
وعقدت الجلسة الختامية في المركز الصحي التابع لفرع الجمعية في صيدا، بحضور وفد من الهيئة الادارية للجمعية ضم نائب رئيس الجمعية علي داوود وامين السر حسين كريم، وقدمت خلال الجلسة التقارير المتعلقة بعمل الفرع والمركز الصحي ، ومناقشة خطة العمل للمرحلة المقبلة، كما جرى تقديم التقرير الماضي وقطع حساب ومشروع موازنة. وانتخب المشاركون المندوبين للمؤتمر العام الوطني الخامس عشر للجمعية ، والذي سينعقد في تموز المقبل في قاعة مطعم "الجسر" في الدامور، كما انتخبوا وليد حشيشو رئيسا لفرع الجمعية في صيدا.   
داوود 
وشدد داوود على " المضي في خطط الجمعية لتعزيز مسيرتها الحافلة بالعطاءات الانسانية والصحية والاجتماعية"، مؤكدا "العمل على تعزيز دور المراكز الصحية  والاجتماعية التابعة للجمعية، والمنتشرة على مستوى خارطة الوطن ، بهدف التخفيف من المعاناة الحياتيةالتي تتكبدها الفئات الاكثر فقرا، جراء استفحال الازمة الاقتصادية والمعيشية".
ولفت  الى "الانجازات التي حققتها جمعية النجدة الشعبية في الاونة الاخيرة، ومنها افتتاح مراكز صحية في عرسال وجديتا والاشرفية ، لتنضم الى شبكة المراكز الصحية التي تؤمن الخدمات الطبية والاستشفائية في كافة المحافظات".
حشيشو
وحيا حشيشو  "جميع العاملين في مراكز النجدة لا سيما فريق العمل في المركز الصحي  في صيدا، الذي يعمل لخدمة المواطنين منذ افتتاحه في العام 1979 ، وهو يستقبل شهريا قرابة الـ 900 مريض ويؤمن العلاج في مختلف الاختصاصات ، اضافة الى الحملات المجانية وشبه المجانية التي يقوم بها بصورة دورية".
وأكد أن "الازمة الاقتصادية والمعيشية التي يعيشها اللبنانيون تتطلب منا المزيد من العمل والتكاتف من اجل رفع مستوى العطاء اكثر ، انسجاما مع نهج الجمعية وشعارها "معا من اجل الانسان".
المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط | https://tinyurl.com/569askm4

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945230738
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة