صيدا سيتي

السنيورة نعى غسان حمود: قامةً طبيةً وحضاريةً ولبنانيةً كبيرةً لطالما تركت آثارها الخيرة والبيضاء على مدينة صيدا والجنوب ولبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 حزيران 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعى الرئيس فؤاد السنيورة، في بيان، اللدكتور غسان حمود وقال في بيان: "إن مدينة صيدا ولبنان خسرا بوفاة الدكتور غسان حمود قامةً طبيةً وحضاريةً ولبنانيةً كبيرةً لطالما تركت آثارها الخيّرة والبيضاء على مدينة صيدا وعلى الجنوب وعلى لبنان بشكل عام.انطلق الدكتور غسان حمود في عمله الصحي والطبي من غرفة صغيرة يكافح ويطبِّب الغني والفقير حتى امتد اسمه واشتهر أسلوبه الخيّر وموقفه الرعائي في كل أرجاء لبنان والجنوب".

واضاف: "لقد صنع غسان حمود من التواضع رفعة ومن المثابرة خطاً ومنهجاً حتى أصبحت الغرفة الواحدة صرحاً طبياً جامعياً ضخماً استقطب فيها وإليها الكفايات والخبرات من كل أنحاء العالم، وحيث أصبحت مستشفى حمود معلماً من معالم المدينة الجاذبة للكفاءات الطبية المميزة".

واردف:: "تحولّت مستشفى حمود بهمّة الدكتور غسان ملتقى أهل المدينة، وموقعاً اجتماعياً واستشفائياً، ومحطة لكل زائر ووافد إليها، ونقطة جذب لكل أبناء الجنوب، فلمعت وتألّقت بفضل جهود هذا الرجل العصامي الكبير والمثابر، والحريص على آداب مهنته والمدافع عن حقوق أبناء مدينته صيدا، والحريص على لبنان واستقلاله وسيادته وحرياته".

وختم: "رحم الله الأخ والصديق غسان حمود. أحر التعازي لأهلي في مدينة صيدا وعائلته الكريمة، وأسكنه الله الفسيح من جناته".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/3vt8xj7n


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980890185
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة