صيدا سيتي

بهية الحريري تلتقي وفد جمعية "نبع" برئاسة د. قاسم سعد وبحث في سبل ومجالات التعاون وتشارك الخبرات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 31 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التقت رئيسة " مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة " السيدة بهية الحريري في مجدليون  وفداً من "جمعية نبع " برئاسة رئيس الهيئة الإدارية المدير العام للجمعية الدكتور قاسم سعد ، وضم الوفد " نائب الرئيس عبد اللطيف عيسى ، وعضوي الهيئة الإدارية " هبة حمزة وملاك جودي " وجنى حمتو " مسؤولة برنامج " . 
وجرى خلال اللقاء عرض لعمل الجمعية في مختلف الحقول التنموية والإجتماعية والتربوية وبرامجها بهذا الخصوص ولا سيما ما يتعلق منها بموضوع التسرب المدرسي ، حيث اثنت الحريري على نشاط الجمعية على هذه الصعد، وكان بحث في سبل ومجالات التعاون . 
د. سعد
وقال الدكتور قاسم سعد اثر اللقاء " تشرفنا اليوم بلقاء السيدة بهية الحريري كشخصية فاعلة تنموية واجتماعية في مدينة صيدا وعلى كل الأراضي اللبنانية ، حيث لا بد من التشاور معها في الأمور التنموية التي تخص الناس وخاصة في الظروف الاقتصادية الإجتماعية التي يمر بها البلد والناس ".
وأضاف" تطرقنا الى عدة مواضيع منها سبل التعاون والتنسيق ان كان بالمواضيع الإقتصادية التي تهم الناس وموضوع المساعدات الصحية والمواضيع التربوية وموضوع التسرب المدرسي وكيف يمكن ان نكمل بعضنا كمؤسسات مجتمع مدني ومع الفاعليات السياسية الإقتصادية الموجودة في المدينة .واتفقنا على عقد اجتماعات شهرية لمناقشة هذه المواضيع وللتنسيق والتشبيك وعرض ما لدينا وما لديهم وتبادل الخبرات والتشارك بها ".
المصدر| رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للسيدة بهية الحريري

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981295370
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة