صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

حملة تطوعية لتنظيف شاطى صيدا بمشاركة فوج الانقاذ الشعبي ومركز مدى المجتمعي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بمناسبة يوم البيئة العالمي، أقيمت حملة تنظيف لشاطئ مدينة صيدا، شارك فيها فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية ومركز مدى المجتمعي ، وذلك بدعوة من جمعيات أهلية وبيئية وكشفية وصحية، بالتعاون مع وزارة السياحة، وبرعاية بلدية صيدا، وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.
وقد أقام عناصر الإنقاذ الشعبي  نقاط للسلامة العامة لمتابعة المشاركين في حال حدوث أي طارئ.
وتهدف هذه الحملة الى تنظيف الشاطئ اللبناني لغاية نهر ابراهيم من جميع النفايات المنتشرة على طوله، وذلك من أجل الحفاظ على وجه لبنان السياحي ومن أجل تأمين شواطئ نظيفة لجميع محبي رياضة السباحة، حيث أن هذه الشواطئ يقصدها المواطن اللبناني من جميع المناطق.
شارك في الحملة حوالى 100 متطوع ومتطوعة من جمعيات عدة، وممثلو وزارة السياحة، وزارة البيئة،برنامج الامم المتحدة للبيئة UNEP،الجمعيات البيئية،البلديات الموجودة على كافة الشواطئ ،كشافة كافة المدارس، الكشاف اللبناني، الدفاع المدني, الجامعات بالتزامن مع ٢١ دولة على البحر المتوسط، LeGambiente، Mio- ecsde.وفي حضور منسق الحملة غسان دالي بلطة، ورئيس تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو، وممثل الشبكة اللبنانية الزرقاء في كشافة الجراح سهيل الددا.
المصدر| مؤسسة معروف سعد


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979807539
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة