صيدا سيتي

المفتي سوسان يرعى حفل توزيع جوائز في حقظ القرآن الكريم والحديث الشريف بثانوية الإيمان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

برعاية سماحة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان؛ أقامت مفوضية الجنوب في كشافة الفاروق حفل توزيع جائزة المربي الحاج عبد الكريم كزبر وحرمه الحاجة ناديا جمعة (رحمهما الله) وجائزة الحاج تيسير محمود العقر( رحمه الله) في حفظ القرآن الكريم والحديث النبوي الشريف التي أقيمت خلال شهر رمضان المبارك.

الحفل الذي أقيم في قاعة رياض الصلح في ثانوية الإيمان حضره إلى جانب المفتي سوسان نائب صيدا الدكتور أسامة سعد ممثلا بالسيد أحمد البني؛ المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية الدكتور بسام حمود؛ عضو المجلس البلدي المهندس محمد البابا؛ الحاج أحمد البابا ممثلا جمعية جامع البحر؛ المهندس باسم سعد مدير مؤسسات الرعاية؛ الشيخ مصطفى الحريري مدير ثانوية الإيمان؛ عضو رابطة علماء فلسطين الشيخ علي اليوسف ووفد من الجمعية الطبية الإسلامية؛ مفوضي الجنوب في الجمعيات الكشفية ( التربية الوطنية، الكشاف المسلم، الكشاف العربي، كشافة الغد؛ كشافة لبنان المستقبل، كشافة المهدي وكشافة لغد أفضل) إلى جانب رئيس جمعية كشافة الفاروق القائد إبراهيم الحريري وعدد من القادة أعضاء الهيئة الإدارية إضافة لأفراد عائلة كزبر و العقر وحشد من الأهالي و المدعوين.

بداية الحفل كانت مع آيات من القرآن الكريم تلاها مجموعة من المشاركين في المسابقة ثم النشيد الوطني اللبناني؛ تحدث بعدها مفوض الجنوب في كشافة الفاروق القائد مهيب قدورة مرحبا بالحضور و شاكرا للسادة مقدمي الجائزة مبادرتهم التي تساهم بغرس القيم و تساعد في تربية الجيل الصاعد على أسس دينية سليمة مشيرا ألى أن عدد المشاركين كان تسعة وتسعون من الذكور والإناث في الفئات الأربعة التي استهدفت الفئات العمرية من ٥ سنوات و حتى الواحد والعشرين.

ثم كانت الكلمة لراعي الحفل سماحة المفتي الشيخ سليم سوسان الذي عرف المربي الحاج عبد الكريم كزبر عن قرب مثنيا على دوره في العمل الخيري والاجتماعي والتربوي والدعوي و شاكرا لعائلته و عائلة العقر إطلاقهم لهذه المسابقة القرآنية مؤكدا على أهمية تعلم وحفظ القرآن الكريم انطلاقا من الواجب الديني ولما له من أهمية في التربية وصلاح الأمة. بعد ذلك قام سماحته بتوزيع الجوائز على الفائزين في المراتب الأولى الثلاث عن كل فئة حيث شارك إلى جانبه الحاج نزيه كزبر إضافة إلى القادة الحريري و قدورة.

وقد تتضمن الحفل فقرة من الاناشيد قدمتها فرقة كورال الأفواج إضافة إلى عرض تقرير موجز عن أبرز مساهمات و مشاركات وتقديمات المفوضية في المجال الخيري والإجتماعي خلال شهر رمضان المبارك.

وفي الختام توجه قدورة بالشكر الى كل من ساهم في انجاح هذا العمل المبارك وخصوصا لجنة التحكيم وقادة وأفراد كشاف الفاروق وادارة مدارس الايمان.

المصدر | مفوضية الجنوب في كشافة الفاروق

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, 29 May 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981479627
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة