صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل أشرف دبور وفتحي أبو العردات، والاعتداءات الصهيونية على الفلسطينيين والمسجد الأقصى كانت محور اللقاء

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا السفير الفلسطيني في لبنان الاستاذ أشرف دبور، وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير  الفلسطينية في لبنان اللواء فتحي أبو العردات. 
وتناول المجتمعون خلال اللقاء الأوضاع والمستجدات في فلسطين المحتلة، وتصاعد الاعتداءات  الصهيونية على الشعب الفلسطيني، ولا سيما  في القدس وبخاصة في المسجد الأقصى.  
ووجه المجتمعون التحية الى ابناء  الشعب الفلسطيني في الارض المحتلة الذين يواجهون ببسالة العدوانية الصهيونية ويدافعون عن القدس والمقدسات ، ولا سيما  اقتحام  المسجد الأقصى عبر ما يسمى بمسيرة "أعلامهم التهويدية". 
من جهة أخرى هنأ دبور وابو العردات سعد على نجاحه ولائحته في الانتخابات النيابية. 
بدوره سعد أشاد ببطولة الشعب الفلسطيني  في الدفاع عن ارضه وقضيته الوطنية. وشدد على أهمية توحيد الصف الفلسطيني من أجل تطوير المواجهة، والتصدي لكل المشاريع  التي تحاك لتصفية القضية الفلسطينية. 
كما اكد على  موقفه الثابت بالوقوف الى جانب الاخوة الفلسطينيين في لبنان، وعلى سعيه الدائم من اجل اقرار حقوقهم الانسانية والاجتماعية، وذلك بهدف تعزيز نضالهم وتمسكهم بالعودة  الى وطنهم فلسطين. 
المصدر | المكتب الاعلامي للنائب اسامة سعد 
Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, 28 May 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981029054
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة