صيدا سيتي

ثانوية المقاصد الإسلاميّة - صيدا تنظم معرضها الجغرافي العلمي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 25 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نظَم متعلّمو "ثانوية المقاصد الإسلامية " التَابعة لـ"جمعية المقاصد الخيريَة الإسلامية – صيدا "، من الصَفين السابع والثامن في مرحلة التعليم الأساسي، معرضًا جغرافيًأ علمياً بعنوان" الجغرافيا تعلَمنا :  انهض بذاتك أنت لم تولد لتكون لا شيء .. لتكن هذه العبارة نهجًا يسلكه المتعلم في حياته "وذلك بإشراف معلَمة مادة الجغرافيا السيَدة رولا اللقيس .
وهدف المعرض الجغرافي إلى التعرَف اكثر على علم الجغرافيا وأهميَته، وتدريب المتعلَمين على إقامة المعارض وكيفيَة تنظيمها، وتطوير مهارات التعاون والتواصل بينهم.
واحتوى المعرض على ملصقات علميَة، شملت نظريَات جغرافيَة ومشكلات بيئيَة وقضايا محلَية وعالميَة، بالإضافة إلى مجسَمات لشكل الأرض وسطحها، وظواهرها المتنوَعة، عكست فروع علم الجغرافيا، وكلّها تم شرحها والتحدَث عنها للزَوار من قبل المتعلَمين المشاركين.
واستمرَت فعاليات المعرض على مدى يومين وقام بزيارته حشد كبير من الأهالي ومجموعة من الأساتذة والمتعلّمين من مختلف الأقسام.
وأثنى مدير ثانوية المقاصد -صيدا الأستاذ طارق معتوق على غنى وتنوع المادة العلمية الجغرافية في المعرض وثرائها بالمعلومات المهمَة ، وعلى الجهود التي بذلت من قبل المتعلَمين وأساتذتهم في إعداد المعرض وإخراجه، مؤكّدًا على فوائده المتعدَدة، ومتمنَيًا بإسم أفراد الهيئتين الإدارية والتعليميَة للمشاركين ولثانوية المقاصد التوفيق الدائم والنجاح المتميّز، مع معارض قادمة بإذن الله تعالى.
المصدر| ثانوية المقاصد الإسلامية – صيدا

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الأربعاء، ٢٥ مايو ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981111967
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة