صيدا سيتي

انخفاض سعر البنزين وارتفاع سعري المازوت والغاز بعد تخطيه الـ 31 ألف ليرة.. كيف افتتح الدولار صباحا في السوق الموازية؟ "الاونروا" تقرر وقف برنامج الدعم الدراسي... 77 معلما عاطلين عن العمل نهاية آب الجاري إنقاذ أربعة مواطنين احتجزوا داخل مصعد مبنى في صيدا حركة "لبنان الشباب" مفوضية جزين وبلدية عبرا احتفلتا بالذبيحة الإلهية بمناسبة عيد الجيش قداس في بيصور على نية ميراي جرمانوس .. قضت في انفجار مرفأ بيروت وأخيراً موجة الحر ستنحسر ولكن لا تفرحوا كثيراً.. استعدوا لموجة أخرى في هذا الموعد المصارف تعود الأربعاء... و"صيرفة" عبر الـATM اليوم! المخيمات الفلسطينية لم تهدأ .. صيدا والمخيمات تنتصر لغزة النائب أسامة سعد أمام مهمة محددة .. لفتح ثغرة في جدار أزمة هذا القطاع الحيوي قلق حول حصول أكثر من 70% من الناجحين على درجة الشهادة الرسمية! نتائج الثانوية العامة: مكر التفوّق الوهميّ حريق داخل مقهى في السوق التجاري لمدينة صيدا منطقة بين صيدا وبيروت مُهدّدة بإشكالات.. تحذيرٌ من الأسوأ! بدك بيجامة أو طقم بيجامة مع روب او بابي دول أو جهاز عروس ما في متله بالبلد؟ مطلوب عاملة تنظيف لحضانة في الشرحبيل مسيرة جماهيرة في عين الحلوة تضامنا مع غزة بشرى سارة إلى محبي وزبائن مسبح وصالة الاكوالاند شحيم للإيجار شقة مفروشة في الهلالية - صيدا | مساحة 300 متر | عقار مستقل مع تراس | 03428158 مطلوب موظف مبيعات لشركة طبية تعمل في مجال بيع أدوية وأدوات طب الأسنان في صيدا

النائب المنتخب البزري يواصل تقبل التهاني بالفوز بالانتخابات النيابية

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

واصل الدكتور عبد الرحمن البزري تقبل التهاني بالفوز بالانتخابات النيابية، حيث توافدت إلى دارته في صيدا حشود غفيرة وعدد من الفاعليات اللبنانية والجنوبية وخصوصاً من منطقة صيدا وجزين، ممثلي القوى والأحزاب اللبنانية والفلسطينية، رجال دين، وفود من منظمات المجتمع المدني والأهلي والنقابي، وفد مخاتير مدينة صيدا ومن مناطق الجوار، وفود من روابط العائلات من صيدا والجوار، وشخصيات سياسية، عدد من الإعلاميين، وفود شعبية وشبابية من صيدا والجوار والجنوب ومنطقة جزين التي قدمت التهاني للدكتور البزري على النجاح في الانتخابات.
كما تلقى البزري سلسلة من الإتصالات للتهنئة بالفوز.
وأكد البزري على أهمية تشكيل حالة ايجابية في المجلس النيابي لصنع التغيير الحقيقي، الذي يحقق مطالب الناس ويستعيد الدور للمواطنين الذين عانوا خلال السنوات الماضية جراء الضائقة الاقتصادية وهيمنة المنظومة الحاكمة على مقدرات البلاد.
وتوجه البزري بالشكر إلى أهالي صيدا وجزين على منحه ثقتهم الغالية معاهداً اياهم بترجمة هذه الثقة بمواقف وطنية لخدمة المواطنين بما يحقق طموحات مدينة صيدا داخل المجلس النيابي المقبل من خلال التشريعات والقوانين والدور الفاعل في التعبير عن قضايا وهموم الناس في مختلف المناطق اللبنانية.
المصدر| المكتب الإعلامي للنائب الدكتور عبد الرحمن البزري

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الثلاثاء، ١٧ مايو ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945188755
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة