صيدا سيتي

التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية الأبعاد التربوية الأخلاقية في التشبيهات القرآنية - سورة الرحمن أنموذجاً جريحان في إشكال استخدمت فيه السكاكين في عبرا البزري: هناك ازدياد تصاعدي لحالات "كورونا" وقد نتخطى الـ 1000 حالة يوميًا قريبًا حملة أضحى الخير | جمعية رعاية اليتيم في صيدا كهرباء لبنان : وضع معمل الزهراني قسريا خارج الخدمة لخمسة أيام ياللسخرية! | بقلم خليل ابراهيم المتبولي يبيعان حلي مرصع بالألماس لدى محل مجوهرات في صيدا .. ليتبين سرقة مجوهرات بقيمة حوالى /50,000/$ البزري يلتقي مدير مؤسسة العثمان في لبنان‎‎ الأسس المرجعية والأبعاد الحضارية للوسطية في القرآن الكريم أمَّا، دلالاتها ومعانيها في القرآن الكريم البزري يتصل بوزير السياحة من أجل وضع صيدا ومنطقتها على الخارطة السياحية كنت مقاصديًا .. جارًا وتلميذًا ومعلمًا وأحد أفراد جمعيتها | بقلم د. صلاح الدين سليم أرقه دان هنية يُطلق رسائل نارية من صيدا .. واللينو في مؤتمر "تيار الإصلاح": كنّا ولا نزال "فتح" ارتفاع اسعار المحروقات كافة البزري و"الجماعة" دعما "شعلة المقاصد" والحريري "لأجل المقاصد" وسعد على الحياد قصة مؤلمة... مواطن في صيدا يعرض كليته للبيع لعلاج زوجته تنافس انتخابات "المقاصد" - صيدا يفتح شهية استحقاقات مُقبلة.. فايز البزري أوّل رئيس من خارج "المُستقبل" مُنذ 29 عاماً على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ أسامة سعد: لن نمنح الحكومة الثقة لأننا نريد حكومة انتقالية بصلاحيات تشريعية

حشود كبيرة زارت النائب أسامة سعد مهنئة بفوزه في الانتخابات وبما حققته لائحة #ننتخب_للتغيير

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 17 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زارت الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد شخصيات ووفود قدمت له التهاني بفوزه في الانتخابات النيابية عن دائرة صيدا – جزين، وبنجاح 3 من أعضاء لائحته #ننتخب_للتغيير.
ومن بين الشخصيات التي حضرت: راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي حداد على رأس وفد من الأبرشية، العميد سمير شحادي، العميد الركن جميل اسكندر داغر،  الحاج عبد الله الترياقي رئيس تيار الفجر في صيدا، المنسق العام لتجمع المؤسسات الأهلية في صيدا ماجد حمتو، مدير مستشفى الراعي الدكتور عادل الراعي، الأستاذ عبد الرحمن الأنصاري، الأستاذ فؤاد الصلح، الدكتور لبيب أبوظهر، وفد من لائحة "معاً للتغيير" – دائرة الجنوب الثانية، وفد من نادي الحرية الرياضي برئاسة المختار عبد الرحمن الرفاعي، وفد من مخاتير مدينة صيدا ومناطق الجوار، وفد من المجيدل، وفد من أحرار صيدا برئاسة الشيح محي الدين عنتر، لجنة المتابعة المركزية للجان الشعبية الفلسطينية في لبنان م.ت.ف. برئاسة المهندس منعم عوض، وفد من جبهة التحرير الفلسطينية، متطوعو فوج الإطفاء في صيدا القديمة، وفد من مغدوشة،  وفد من الهيئة النسائية الشعبية، عدد من رياضيي مدينة صيدا ورؤساء الأندية الرياضية، عدد من الإعلاميين، حسن فضل صالح مع وفد من حارة صيدا،  نائب رئيس اتحاد أبناء العشائر العربية للإنماء في لبنان، الدكتور محمد حسيب البزري، السيد فؤاد الزين.
وحشود من قيادات وأعضاء ومناصري التنظيم في صيدا والجوار، إضافة إلى ممثلي قوى سياسية واجتماعية واقتصادية وشخصيات وحشود شبابية وشعبية من صيدا والجوار، والجنوب ومنطقة جزين.
كما تلقى سعد سلسلة من اتصالات التهنئة، من بينها:
الوزير السابق مروان شربل، المفتي الشيخ سليم سوسان،  مطران صيدا ومرجعيون للروم الأرثوذكس الياس كفوري، السفير المصري في لبنان ياسر علوي، النائب محمد رعد، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، رئيس اتحاد نقابات الجنوب عبد اللطيف الترياقي، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، الدكتور أحمد علوان رئيس حزب الوفاء اللبناني، الدكتور خالد حدادة، الدكتور سعيد مكاوي، أمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اللواء فتحي أبو العردات ، المحامي واصف الحركة، الدكتور هاني الزعتري، القاضي هاني البرشا، الدكتور هشام دلاعة،  الصحافي أحمد الغربي.
ومن مصر: عبد الحكيم جمال عبد الناصر.
ومن فلسطين: المهندس أحمد القسام حفيد الشهيد عز الدين القسام.
المصدر| المكتب الإعلامي لأمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١٦ مايو ٢٠٢٢

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943192221
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة