صيدا سيتي

التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية الأبعاد التربوية الأخلاقية في التشبيهات القرآنية - سورة الرحمن أنموذجاً جريحان في إشكال استخدمت فيه السكاكين في عبرا البزري: هناك ازدياد تصاعدي لحالات "كورونا" وقد نتخطى الـ 1000 حالة يوميًا قريبًا حملة أضحى الخير | جمعية رعاية اليتيم في صيدا كهرباء لبنان : وضع معمل الزهراني قسريا خارج الخدمة لخمسة أيام ياللسخرية! | بقلم خليل ابراهيم المتبولي يبيعان حلي مرصع بالألماس لدى محل مجوهرات في صيدا .. ليتبين سرقة مجوهرات بقيمة حوالى /50,000/$ البزري يلتقي مدير مؤسسة العثمان في لبنان‎‎ الأسس المرجعية والأبعاد الحضارية للوسطية في القرآن الكريم أمَّا، دلالاتها ومعانيها في القرآن الكريم البزري يتصل بوزير السياحة من أجل وضع صيدا ومنطقتها على الخارطة السياحية كنت مقاصديًا .. جارًا وتلميذًا ومعلمًا وأحد أفراد جمعيتها | بقلم د. صلاح الدين سليم أرقه دان هنية يُطلق رسائل نارية من صيدا .. واللينو في مؤتمر "تيار الإصلاح": كنّا ولا نزال "فتح" ارتفاع اسعار المحروقات كافة البزري و"الجماعة" دعما "شعلة المقاصد" والحريري "لأجل المقاصد" وسعد على الحياد قصة مؤلمة... مواطن في صيدا يعرض كليته للبيع لعلاج زوجته تنافس انتخابات "المقاصد" - صيدا يفتح شهية استحقاقات مُقبلة.. فايز البزري أوّل رئيس من خارج "المُستقبل" مُنذ 29 عاماً على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ أسامة سعد: لن نمنح الحكومة الثقة لأننا نريد حكومة انتقالية بصلاحيات تشريعية

حداد ترأس قداسا لراحة نفس الشهيدة ابو عاقلة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 16 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

ترأس راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الملكيين الكاثوليك المطران ايلي بشارة حداد، القداس الالهي لراحة نفس الاعلامية الشهيدة شيرين أبو عاقلة، عاونه كاهن الكاتدرائية الاب جهاد فرنسيس. 
وتحدث المطران حداد في عظة القداس عن مزايا الشهيدة، وقال: "سقطت الشهيدة شيرين في ساحة الرسالة الصحافية. فالصحافة والحقيقة توأمان، وكل من يخاف الحقيقة يقتل صاحبها وناقلها وحاميها".
واذ سأل: "لماذا قتلت شيرين ابو عاقلة؟"، قال: "لأنها تريد كشف الحقيقة، ليس في الأمر لبس بأن رصاصة العدو لم تكن لتوجه إليها عرضا بل عن سابق تصميم وعزم. هي التي تحلت بالجرأة في كشف المعالم في الصفوف الأمامية ولم يرق ذلك للاسرائيليين، فعمدوا الى تخطيط جديد للصفوف الأمامية، وإذا بهم يريدون إرجاعها إلى أبعد الخطوط كي يحلو لهم فعل ما يريدون. ماذا أخفى الجندي الإسرائيلي بقتل شيرين؟ سؤال سوف تكشف أسراره الأيام المقبلة، خصوصا أن ضمير العالم كله اهتز لهذا الحدث وتألم من جرائه".
اضاف: "سيبحث هذا العالم عن المسبب والسبب وكم ننتظر على أحر من الجمر أن يصبح استشهاد الصحافية المتألقة شيرين رسالة مدوية من الصحافة للعالم وللتاريخ بأن قتل الحقيقة يحييها ويزيدها يقينا وأن لا أحد قادر على تشويهها".
وختم: "تعازينا من كاتدرائية مار نقولا للروم الكاثوليك في صيدا لذوي الشهيدة ورفاقها ولعالم الصحافة. صلواتنا ترافق روح شيرين الطاهرة وستبقى بطلة الحقيقة وهذه تعزيتنا جميعا".
المصدر| الوكالة الوطنية للإعلام
الرابط| https://tinyurl.com/zda3bm3p

تم النشر بواسطة ‏صيدا سيتي Saida City‏ في الاثنين، ١٦ مايو ٢٠٢٢

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943191671
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة