صيدا سيتي

التناوب بين حروف العطف وأثره في تعدد المعنى - دراسة في آيات قرآنية الأبعاد التربوية الأخلاقية في التشبيهات القرآنية - سورة الرحمن أنموذجاً جريحان في إشكال استخدمت فيه السكاكين في عبرا البزري: هناك ازدياد تصاعدي لحالات "كورونا" وقد نتخطى الـ 1000 حالة يوميًا قريبًا حملة أضحى الخير | جمعية رعاية اليتيم في صيدا كهرباء لبنان : وضع معمل الزهراني قسريا خارج الخدمة لخمسة أيام ياللسخرية! | بقلم خليل ابراهيم المتبولي يبيعان حلي مرصع بالألماس لدى محل مجوهرات في صيدا .. ليتبين سرقة مجوهرات بقيمة حوالى /50,000/$ البزري يلتقي مدير مؤسسة العثمان في لبنان‎‎ الأسس المرجعية والأبعاد الحضارية للوسطية في القرآن الكريم أمَّا، دلالاتها ومعانيها في القرآن الكريم البزري يتصل بوزير السياحة من أجل وضع صيدا ومنطقتها على الخارطة السياحية كنت مقاصديًا .. جارًا وتلميذًا ومعلمًا وأحد أفراد جمعيتها | بقلم د. صلاح الدين سليم أرقه دان هنية يُطلق رسائل نارية من صيدا .. واللينو في مؤتمر "تيار الإصلاح": كنّا ولا نزال "فتح" ارتفاع اسعار المحروقات كافة البزري و"الجماعة" دعما "شعلة المقاصد" والحريري "لأجل المقاصد" وسعد على الحياد قصة مؤلمة... مواطن في صيدا يعرض كليته للبيع لعلاج زوجته تنافس انتخابات "المقاصد" - صيدا يفتح شهية استحقاقات مُقبلة.. فايز البزري أوّل رئيس من خارج "المُستقبل" مُنذ 29 عاماً على اي سعر افتتح الدولار صباح اليوم؟ أسامة سعد: لن نمنح الحكومة الثقة لأننا نريد حكومة انتقالية بصلاحيات تشريعية

مشاهدات من اليوم الانتخابي في صيدا وجزين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 16 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
رصدت «نداء الوطن» التي واكبت اليوم الانتخابي:
- انخفاض نسبة المقترعين في صيدا قياساً على الدورة الماضية 2018 التي بلغت نحو 58%.
- قرار «الجماعة الاسلامية» التصويت للمرشح النقيب رغم الاعتراض والاختلاف الداخلي وقد اصدرت بياناً رسمياً بذلك.
- قرار الثنائي الشيعي رسمياً دعم المهندس نبيل الزعتري في صيدا والنائب عازار في جزين، وعدم تشتيت الاصوات بدعم «التيار» في جزين.
- توجيه الشيخ ماهر حمود للأنصار والمحبين بدعم أي لوائح تساند مشروع المقاومة ووجودها وتحديداً دعم لائحة الزعتري ـ عازار من باب التوافق مع قرار المقاومة، اضافة الى دعم لائحة البزري ـ سعد كونهما جزءاً من مشروع المقاومة وبنيتها.
- المشاركة المسيحية اللافتة من بيروت خلافاً للدورة السابقة بسبب التنافس الشديد لتأمين حاصل انتخابي لهذه اللائحة او فوز تلك اللائحة حيث تتوزع الاصوات المسيحية بين «التيار» و»القوات» والكتائب.
- وقوع اشكال في بلدة كفرحونة - جزين بين الثنائي الشيعي من جهة و»القوات» من جهة أخرى وسقوط جرحى منها وقد طالبت القوى الامنية بتوقيف مسببيه.
- توقيف عناصر من القوى الأمنية أحد المقترعين في مركز قلم مرجان في صيدا، بعدما اكتشف رئيس القلم إدخال هاتفه الخلوي وتصوير اللائحة التي منحها صوته، ما يشكل مخالفة للاصول القانونية للعملية الانتخابية التي يحرم بموجبها من احتساب صوته.
- رصد «لادي» مخالفات في صيدا أبرزها مرافقة مندوبي اللوائح للمقترعين الى ما وراء العازل بحجة مساعدتهم وفوضى في بعض المراكز نتيجة نقص مستلزمات وانقطاع بالتيار الكهربائي.
- تقييد حركة الدخول والخروج من والى المخيمات الفلسطينية في منطقة صيدا الا في الحالات الضرورية والطارئة بعد التواصل بين القوى الفلسطينية السياسية.
المصدر| محمد دهشة - نداء الوطن
الرابط| https://tinyurl.com/52r7m2r2

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 943192163
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2022 جميع الحقوق محفوظة