صيدا سيتي

يوسف النقيب معزيّاً بوفاة الشيخ خليفة بن زايد: خسارة لقامة عربية وإنسانية كبيرة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توجه المهندس يوسف النقيب في بيان بخالص التعزية الى دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً بوفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

وقال النقيب:

"برحيل المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة تخسر الأمة العربية والإسلامية  قامة عربية وإنسانية كبيرة وداعية وحدة وعاملاً من اجل منعتها وتكاتفها بوجه كل التحديات.

وتخسره دولة الإمارات العربية المتحدة  قائداً فذاً ورائداً من رواد مسيرة تطورها ، سطر بحكمته على خطى المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله ، بعضاً من صفحات عز ومجد لدولة أبهرت وتبهر العالم بهمة وانجازات قادتها وبإبداعات ابنائها.

ويخسر لبنان برحيل الشيخ خليفة ، شقيقاً كبيراً لشعبه وداعماً ومؤازراً له في كل المحطات والمراحل ، لما كان لدولة الامارات الشقيقة في عهده رحمه الله من اياد بيضاء ومبادرات كثيرة خيرة تجاه لبنان واللبنانيين ، وكان لمدينتنا الحبيبة صيدا نصيب منها في غير مجال إنمائي واجتماعي.
نعزي صاحب السمو ولي العهد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، وعائلة الراحل الكبير والشعب الإماراتي الشقيق سائلين الله عز وجل أن يشمله بواسع رحمته ويدخله الفسيح من جنانه ويلهمهم عظيم الصبر والسلوان".

المصدر | المكتب الإعلامي للمهندس يوسف النقيب


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981112859
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة