صيدا سيتي

تيار الفجر: جريمة اغتيال ابو عاقلة تزيد من سخافة الداعين الى التخلي عن سلاح المقاومة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 11 أيار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

رأى تيار "الفجر" في بيان، أن "ما حصل صباح هذا اليوم في مخيم جنين، يمثل عملية إعدام مشهودة من قبل العسكر الصهيوني بحق الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة التي دأبت على أداء دورها الإعلامي المميز، وعلى فضح التوحش العنصري الإسرائيلي على امتداد أكثر من عقدين من الزمن، كانت خلالها تلك السيدة الفلسطينية جديرة بكل احترام وتقدير كبيرين".

وأشار إلى أن "هذه الجريمة السوداء كما غيرها من الجرائم البشعة، تكشف حجم الإستهانة الصهيونية بالأنظمة السياسية العربية والإسلامية الحاكمة، وبكافة المؤسسات العالمية ذات الطابع الإنساني والديني المسيحي والإسلامي. وهي جريمة تكشف أيضا الحاجة الماسة الى قيام رد جدي عادل من قبل أمتنا وقواها الحية المقاومة في مواجهة الغطرسة الصهيونية الغادرة، فالصهاينة لا يفهمون إلا لغة الألم والوجع والعالم بأكمله لا يحترم إلا الذين يمتلكون القوة القادرة على ردع الطغاة والجبابرة والظالمين".

وشدد على أن "جريمة اغتيال الإعلامية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة يضاعف ويزيد من سخافة الداعين الى التخلي عن سلاح المقاومة في ساحتنا العربية وفي وطننا اللبناني".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/235k9spx


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980889146
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة