صيدا سيتي

مرشحة "نحن التغيير" هانية الزعتري تزور دارة غسان القطب وتلتقي مجموعة من الأصدقاء لعرض خطة التعافي الوطنية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بدعوة من الاستاذ غسان القطب، قامت المهندسة هانية الزعتري يرافقها عدد من متطوعي لائحة " نحن التغيير" بزيارة دارته في محلة البرامية، حيث التقته ومجموعة من الاصدقاء وأطلعتهم على الاسباب التي دفعتها للترشح على اللائحة المكتملة المدعومة من إئتلاف قوى 17 تشرين وعرضت عليهم خطة التعافي الوطنية التي شارك في صياغتها شبان وشابات من الإئتلاف وعاونهم على إنجازها عدد من الاكاديميين والمتخصصين وهي خطة كما قالت الزعتري ستستفيد منها المدينة على اكثر من صعيد سواء في الاقتصاد والتجارة او في السياحة والصحة والعدل والنقل والبيئة او حتى في الطاقة وتوليدها، بعدها تم توزيع منشورات إعلانية عن الخطة ودار نقاش وحوار وعرض لمجموعة من الافكار التي من شأنها تطمين الناس بشكل العام والناخب بشكل خاص لحثه على الاقتراع والمشاركة في الاستحقاق بكثافة.

في الختام شكر الوفد المرافق للمهندسة هانية لصاحب الدار حسن ضيافته وللحاضرين مشاركتهم وتمنوا عليهم دعم الحملة معنويا والتصويت لها في 15 أيار.

الرجاء الضغط على لوغو تويتر لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981693668
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة