صيدا سيتي

المرشحة المعارضة في «صيدا - جزين» هانية الزعتري لـ«جنوبية»: نرفض الأمر الواقع ومنظومة الفساد

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 29 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لائحة “نحن التغيير” المعارضة في دائرة الجنوب الأولى( صيدا – جزين) هي لائحة مكتملة، مؤلفة من خمسة مرشحين، عن المقاعد الخمسة لهذه الدائرة، ويجتمع فيها ممثلون عن المجتمع المدني، ولا ينتمي اي مرشح من مرشحيها إلى الأحزاب، سواء كانت سلطوية او معارضة، بحسب الأعضاء المنضوين فيها.

تتألف اللائحة كل من هانية الزعتري و محمد الظريف عن المقعدين السنيين في صيدا، و جوزاف الأسمر وسليمان مالك، عن المقعدين المارونيين في جزين و روبير الخوري عن المقعد الكاثوليكي في جزين أيضا.

وأكدت المرشحة المهندسة هانية الزعتري ل “جنوبية” انه “جرى محاولات كثيرة لتوحيد لوائح المعارضة، لكننا لم نوفق بذلك، ورغم ذلك، فإننا سنبقى نعمل من أجل وحدة القوى التغييرية في منطقة صيدا وجزين وسائر مناطق الجنوب”.

وقالت الزعتري ان “تجربتنا في الحراك الشعبي، لا سيما في حراك ١٧ تشرين، هي تجربة رائدة، وأعادت الروح إلى الحياة السياسية في صيدا، ستكون أساسا للتغيير الجذري”، داعية الناس إلى أوسع مشاركة في هذا الاستحقاق الديمقراطي، للتعبير بشكل قوي عن رفض الأمر الواقع ومنظومة الفساد، المتحكمة بالبلاد والعباد منذ أكثر من ثلاثة عقود”.

وأضافت “أننا في لائحة “نحن التغيير” سنتعاون مع كل التغييريين، الذين يشبهوننا ونشبههم، في المجلس النيابي في حال الفوز، كما أن سيعتمد النهج التشاركي والشفاف مما يجعل من المواطن مراقبا ومحاسبا في كل خطوة نحو تطبيق البرنامج”.

المصدر | جنوبية 

الرابط | https://tinyurl.com/47a9xyew


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981701370
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة