صيدا سيتي

المرشح المستقل يوسف النقيب يلتقي رابطة آل حجازي: الأولوية هي لتأمين حقوق الناس على دولتهم ووقف كل أشكال الهيمنة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 22 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

يواصل المرشح المستقل على لائحة " وحدتنا في صيدا وجزين " المهندس يوسف النقيب لقاءاته الإنتخابية مع روابط العائلات الصيداوية ، وهو التقى لهذه الغاية " رابطة آل حجازي " في استراحة " لاروز" في " الشرحبيل" وبحضور رئيس الرابطة الأستاذ محمود حجازي وأعضاء الهيئة الإدارية وجمع من أبناء العائلة.

النقيب

بعد ترحيب من حجازي بإسم الرابطة ، تحدث المهندس النقيب عن الأسباب التي دفعته للترشح وعن برنامجه الإنتخابي الذي على أساسه قرر خوض هذا الاستحقاق مستقلاً آملاً أن يتمكن اذا حاز ثقة الناس من متابعة عمله بالشأن العام الذي بدأه قبل عقود من خلال المواقع والمهام التي تولاها.

وحدد المهندس النقيب ابرز عناوين برنامجه الإنتخابي على المستوى الوطني بأن " مشروعنا هو:  العمل على خطة انقاذ اقتصادية حقيقية تحفظ حقوق المواطنين بالدرجة الأولى وتوقف مزاريب الهدر والفساد ، والعمل من أجل بناء الدولة وتفعيل دور مؤسساتها وخاصة الرقابية والمحاسبية منها وفي مقدمها مؤسسة القضاء، ووقف كل اشكال المحسوبية والمحاصصة في التوظيف ، وإعادة تقوية علاقات لبنان مع عمقه العربي ومع أصدقائه في العالم ، والوقوف بوجه محاولات أخذ البلد من قبل حزب الله الى محاور وجبهات وزجه في صراعات تضر بمصلحة اللبنانيين في لبنان وخارجه".

وقال: لذلك فإن هذه الانتخابات هي فرصة لوضع حد لإمعان الحزب في الإمساك بكل مفاصل الدولة لأن حصوله على الأكثرية سيمكنه من تعديل قوانين واستكمال عملية السيطرة على الدولة بكل مؤسساتها.

وفيما يتعلق بما يريد أن يحققه لصيدا وجزين ، أكد النقيب أن الأولوية هي "للتخفيف من هموم الناس، والسعي لتأمين حقوقهم لأن لهم حقوقاً مكتسبة على دولتهم في العيش بكرامة وفي كل الخدمات الأساسية من طبابة واستشفاء وتعليم وكهرباء ومياه وفرص عمل لأولادهم".

وأضاف : نريد وقف كل أشكال الهيمنة على صيدا ومنع محاولات حزب الله أخذ المدينة الى مواقف وخيارات غريبة عنها وعن تاريخها الوطني اللبناني والعربي.

ووعد النقيب بوضع كل خبراته وعلاقاته لخدمة صيدا وكل أبنائها دون تمييز ، وايضاً لمتابعة قضايا أهلها القاطنين خارجها ، والتعاون مع كل المخلصين للمدينة من اجل النهوض بها والسعي من اجل تنفيذ مشاريع منتجة تساهم في خلق فرص عمل لأبنائها.

ثم أجاب النقيب على أسئلة الحضور ، وداخل عدد منهم حيث كان تنويه بمسيرة ونجاحات النقيب في المقاصد ودوره في تمكين الجمعية من تخطي الصعاب والمحافظة على رسالتها ومسيرة  تطورها، وقبلها أيضا نجاحاته في المملكة العربية السعودية وفي هيئة اوجيرو ، معربين عن تقديرهم لمحبته لصيدا ومتمنين له التوفيق.

المصدر | المكتب الإعلامي للمهندس يوسف النقيب 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, April 22, 2022
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981671345
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة