صيدا سيتي

القواس في لقاءات شعبية: لتلقين كل الالغائيين والتهجيريين والتقسيميين درسا جديدا برفضهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 13 نيسان 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

شدد المرشح عن دائرة الجنوب الاولى على لائحة "معا لصيدا وجزين" محمد شاكر القواس على "أهمية إجراء الانتخابات النيابية في موعدها باعتبارها استحقاقا دستوريا يدخل في صلب حماية الكيان اللبناني والبنيان الوطني، انطلاقا من كون نظامنا البرلماني يكرس الشعب مصدرا لكل السلطات".

ودعا في خلال لقاءات شعبية في صيدا وجزين، اللبنانيين الى "ممارسة حقهم وواجبهم في الاقتراع لمن تتوافر فيهم شروط الصدق وامانة وكالة التمثيل والعاملين على جعل الوحدة الوطنية والعيش معا حقيقة راسخة وثابتة ثبات لبنان في وجه كل الاعاصير والفتن والمؤامرات وليست شعارا موسميا لا يعمل به كسبيل خلاص ووفاق ووئام".

ولفت القواس الى أن "المنافسة الانتخابية محطة وأهميتها هي في أن يمسك الشعب قراره من خلال الدفع بإيصال شخصيات الى الندوة النيابية تمتلك قدرة المبادرة والسعي الى الحوار البناء والدائم بروح من الانفتاح والايجابية وبتواصل صادق للانتهاء الى غير رجعة من كل ما يعكر صفو علاقة صيدا بالجوار كونها عاصمة الوحدة الوطنية المفطورة دوما على التضحيات".

وأشار الى أن اللقاءات التي عقدها مع المرجعيات الروحية والزمنية ومع القوى الشعبية "أظهرت بشكل قاطع توقا عارما للتلاقي والإخاء بين جميع المكونات"، وقال: "لمست بحق أن في داخل كل صيداوي روح جزينية وفي داخل كل جزيني روح صيداوية، لذلك سأعمل من موقعي وبكل ما امتلك من قدرات على تعزيز هذا الروح لأن العزل والانعزال ليس في قاموسنا على الاطلاق".

وجدد القواس الدعوة الى "تلقين كل الالغائيين والتهجيريين والتقسيميين درسا جديدا برفضهم اذ لا مكان بيننا إلا لمن يستحق حمل أمانة الحفاظ على هذا التنوع الذي هو ثروة لبنان الحقيقية".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/mrx7tas6


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981676114
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة