صيدا سيتي

القواس: لجعل عملية تشكيل اللوائح الانتخابية محطة من محطات التآخي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 23 آذار 2022
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعا المرشح عن دائرة الجنوب الاولى صيدا وجزين محمد شاكر القواس، في بيان، الى "جعل عملية تشكيل اللوائح الانتخابية، محطة من محطات التآخي والعيش معا، في سياق برنامج مفتوح على التطوير، من شأنه ان يحفظ الهوية الحقيقية للبنان القائمة على التنوع والانفتاح، والنابذة لكل مشاريع التقوقع والانعزال والتقسيم التي خبرتها صيدا وجزين، وتمكنت بالوحدة من اجهاض هذه المشاريع في مهدها وستستمر في مواجهتها وان تزينت بلبوس جديد".

ورأى ان "لبنان وفي قلبه الجنوب وبخاصة عاصمته صيدا، لن يكون الا في طليعة المدافعين عن الوحدة الوطنية وتكريس ثقافة التنوع ضمن هذه الوحدة، بعدما أثبتت التجارب ان اصحاب الخيارات التقسيمية الذين عاثوا في شرق صيدا ومحيطها تقتيلا وتهجيرا، لم يغيروا ولن يغيروا عاداتهم المشبوهة، ومستمرون في نهج التدمير والتآمر على القوى والشخصيات العابرة للطوائف والمناطق، ووجدوا لهم وظيفة جديدة هي التآمر والدس والتحريض على كل من يعمل لمصلحة لبنان وتجنيبه كل التداعيات القريبة والبعيدة".

وأوضح انه عندما اخذ القرار بخوض التنافس الانتخابي "انطلق من ثوابت سامية وراسخة لا حياد عنها، وهي حماية لبنان وفي قلبه الجنوب، انطلاقا من نهج الوفاء للمقاومة التي نحن في صلبها وصميمها، محصنين بمعادلة ماسية تقوم على عناصر قوة لبنان المتمثلة بالشعب الموحد الصامد في وجه كل الاعاصير، والجيش الضامن للاستقرار والسلم الاهلي، والمقاومة التي رسخت معادلة الردع الاستراتيجي بسلسلة من الانتصارات، اذ ثبت ان قوة لبنان في قوته المتمثلة بالاقانيم الثلاثة وليس في مقولة الانبطاح والضعف التي لم تنتج الا الخراب والويلات".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

الرابط | https://tinyurl.com/3zv47j23


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981550726
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة