صيدا سيتي

بهية الحريري تواكب التحضيرات لـ" صيدا مدينة رمضانية" وتزور مطابخ خيرية في صيدا والجوار

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, March 20, 2022

الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه
***   ***   ***

تحت شعار " صيدا مدينة رمضانية " وتشجيعاً للمبادرات التكافلية الاجتماعية والانسانية التي تتميز بها المدينة وخاصة خلال الشهر الفضيل ، بدأت النائب بهية الحريري بزيارات تفقدية لعدد من المطابخ الخيرية الناشطة في  صيدا والجوار لمواكبة تحضيراتها لإستقبال شهر رمضان المبارك .

فتفقدت الحريري "المطبخ الشبابي الرمضاني الخيري " الذي تطلقه منظمة " lebanese impact " خلال الشهر الفضيل بمبادرة من شباب وشابات من أبناء المدينة ، وكان في استقبالها اصحاب المبادرة "عبد الله قبرصلي وعفيف البخاري وفريق العمل " حيث جالت برفقتهم على اقسام المطبخ الخيري مطلعة على فكرة ومراحل تطور هذا المشروع الخيري الذي يهدف لمساعدة عائلات محتاجة خلال الشهر الكريم بتقديم وجبات الإفطار لأكبر عدد منهم .

وبحسب القيمين على هذه المبادرة فهي انطلقت من مجموعة من الشباب والشابات ذوي النشاط والهمة لتقديم خدمات مجتمعية وتحضير وجبات افطار متنوعة لـ 150 شخصاً يومياً في شهر رمضان ، بجودة طعام عالية في بيئة تتمتع بمستوى نظافة يتوافق ومعايير وزارة الصحة.

كما زارت النائب الحريري "مطبخ الشيف محمد عبد المنعم الخيري" في "محلة الهلالية- طلعة المحافظ  حيث جالت بداخله واطلعت على اقسامه ، واستمعت من عبد المنعم الى كيفية تأسيس هذا المطبخ ومراحل تطور عمله وما يخصصه من حملات تكافلية خيرية لمساعدة العائلات المتعففة في شهر رمضان المبارك كل عام . وفي هذا السياق اطلعت الحريري من عبد المنعم على التحضيرات الجارية لإطلاق حملة "إفطار صائم" لتأمين وجبات الإفطار لأكبر عدد من العائلات من الأكثر حاجة في مدينة صيدا وجوارها .

واثنت الحريري على هذه المبادرات معتبرة انها تؤكد الروح التكافلية التي لطالما ميزت وتميز عمل القطاع الأهلي في المدينة ،  ولا سيما في شهر رمضان ، شهر الخير والبركة ، وان علينا العمل على دعم وتحفيز هذه المبادرات ، ونحن مع كل إرادة خيّرة لمساعدة من هم بحاجة خاصة في ظل تفاقم الأزمة الاقتصادية في البلد وما تتسبب به من ضائقة معيشية خانقة على نحو غير مسبوق.

المصدر | رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981631158
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة